الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الذكرى الـ6 لانطلاق الانتفاضة : لجان المقاومة تؤكد استمرار المقاومة حتى نيل الحقوق

نشر بتاريخ: 28/09/2006 ( آخر تحديث: 28/09/2006 الساعة: 11:49 )
غزة- معا- أكدت لجان المقاومة الشعبية وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين, على استمرار المقاومة حتى نيل الحقوق الفلسطينية المشروعة.

جاء ذلك في بيان وصل "معا" بمناسبة ذكرى الانطلاقة السادسة للجان المقاومة الشعبية التي تتزامن مع الذكرى السادسة لانتفاضة الأقصى.

وأشادت اللجان بالجهود التي بذلها مقاوموها خلال سنوات الانتفاضة قائلة:" تمر علينا الذكرى السادسة لانطلاقة حركتنا الرشيدة اليوم وقد سجل مجاهدونا المزيد من التميز في الأداء والمزيد من التفوق في الميدان, فصواريخنا باتت رمزاً للرد, وعبواتنا الناسفة أضحت عنواناً للصد, وأجساد استشهاديينا ما زالت رهن الإشارة لتمحو العار وتكرس العز والفداء".

واستذكرت اللجان شهداءها وجرحاها كما استذكرت قائديها البارزين أبو يوسف القوقا قائد جناحها العسكري وجمال أبو سمهدانة "أبو عطايا" أمينها العام, قائلة:" إنهما رحلا وسط زحمة المؤامرات واشتداد الهجمة, وأن رحيلهما زاد المقاومة عزيمة وإصرارا على المضي قدماً بذات النهج الذي رسمته".

وجددت اللجان "البيعة لله والرسول وجماهير الشعب الفلسطيني البطل بأن تبقى الوفية لهم والساعية دوماً للذود عن مصالحهم وأراضيهم حتى نيل الحقوق المشروعة وتحرير كافة الأسرى والمعتقلين وتطهير فلسطين من الاحتلال".