الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتنياهو يدعو لاسبوع ترفيهي لتقوية اواصر ائتلاف حكومته

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 19:58 )
بيت لحم- معا- وجه رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته سارة دعوة الى اعضاء الحكومة الاسرائيلية وكذلك اعضاء كنيست من الائتلاف الحكومة لقضاء نهاية اسبوع مريح في فندق بمدينة صفد شمال اسرائيل.

وبحسب ما نشر موقع "قضايا مركزية" العبري اليوم الخميس فقد ورد في الدعوة "قرر رئيس الحكومة وزوجته دعوة وزراء الحكومة واعضاء الكنيست لقضاء نهاية الاسبوع في احد فنادق مدينة صفد، بهدف تقوية العلاقات بين اعضاء الائتلاف الحكومي بشكل مريح وبعيدا عن الضغوطات".

واضاف الموقع ان الدعوة وجهت مع ازواج اعضاء الحكومة واعضاء الكنيست دون اطفالهم، حيث لبى العديد منهم هذه الدعوة والتي تتضمن حفلا موسيقيا يحيه ابوشالم كور وكوبي ارئيلي، وكذلك رحلة على الاقدام بالاضافة الى اقامة صلاة السبت في كنيس مدينة صفد ، ويستطيع الوزراء واعضاء الكنيست تناول النبيذ دون حساب من قبو الفندق.

واشار الموقع ان تكلفة الليلة الواحدة لكل غرفة زوجية ستصل الى 1000 شيقل فقط، متضمنة الاستفادة من كل خدمات الفندق بما فيها النبيذ دون مصاريف اضافية.

وانتشر منذ اليوم عناصر الامن والشاباك في الفندق بهدف تأمين الحماية للحضور، حيث سيأخد نتنياهو وزوجته جناح خاص في الفندق والذي سيتمتع بحماية خاصة.