الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية فرسان العرب تنظم كرنفالاً للأطفال في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 29/09/2006 ( آخر تحديث: 29/09/2006 الساعة: 01:29 )
غزة -معا- نظمت جمعية فرسان العرب يوم الخميس "كرنفال بسمة أطفالنا" للأطفال في مدينة غزة بالتعاون مع مؤسسة أطفال التربية واللعب حيث تتضمن "الكرنفال"، الذي ضم مئات الأطفال وعائلاتهم من حي الرمال بالمدينة، العديد من النشاطات الترفيهية والتنشيطية.

ومن ضمن النشاطات التي نظمت خلال "الكرنفال" العاب النفخ الكبيرة وأغاني للأطفال إضافة إلى فقرات ترفيهية أخرى تخللها عروض للدمى التي استطاعت رسم البسمة على شفاه أطفال الحي، وتغنى الأطفال المشاركون بأغاني رمضانية وأغاني أطفال، كما نظم في بداية "الكرنفال" عرض سينيمائى بمقر جمعية فرسان العرب.

وقال رامي أبو شعبان، رئيس الجمعية، إن هذا الكرنفال يهدف إلي إيصال الفرحة إلى قلوب هؤلاء الأطفال المحرومون من كافة وسائل الترفيه والتسلية في ظل الأوضاع الحالية.

زاضاف ان هذا النوع من النشاطات هو الثاني الذي تنظمه الجمعية حيث أقامت في العام الماضي "كرنفالا" يحمل اسم "فرح و مرح" ولاقي النشاط إقبال واسع من قبل الأطفال و الاهالى.

يذكر ان جمعية فرسان العرب، و التي تتخذ من مدينة غزة مقرا لها، هي جمعية ثقافية، تربوية، اجتماعية وفنية تستهدف فئات الأطفال و الطلائع و الشباب. ويتم تصنيفها جمعية خيرية ضمن مؤسسات قطاع الشباب والطلائع، وذلك بما ينسجم مع أنشطتها وبرامجها التطويرية في المجال الفني والرياضي والثقافي والبيئي والاجتماعي، ولا يقتصر عمل الجمعية في منطقة محددة بل يمتد للوصول لمناطق مختلفة من القطاع .