الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الذكرى السنوية السادسة لانطلاقتها: لجان المقاومة تؤكد استمرارها في المقاومة وتدعو الجميع الى التوحد

نشر بتاريخ: 29/09/2006 ( آخر تحديث: 29/09/2006 الساعة: 01:05 )
بيت لحم -معا- اكدت لجان المقاومة الشعبية وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين في الذكرى السادسة لانطلاقتها على استمرارها في المقاومة والدفاع عن الشعب الفلسطيني ضد ما يوجهه من هجمة اسرائيلية تستهدف جميع قطاعاته وتستهدف بناه التحتية والبشرية.

وقالت لجان المقاومة في بيان وصل "معا" نسخة منه :" انه في الذكرى السابعة لانتفاضة الأقصى المباركة المتزامن معها انطلاقتها نجدد العهد مع الله أننا سنبقى لراية التوحيد مخلصين مسخرين كل جهودنا لتبقى خفاقة عالية على كل ثرى فلسطين فالله وعدنا بالنصر ووعده الحق".

ودعت لجان المقاومة الشعب الفلسطيني الى الصبر والاحتساب والمقاومة في سبيل تحقيق النصر المنشود وتحرير كامل الاراضي المحتلة.

وقالت :" انه وبعد عام على الاندحار الاسرائيلي عن قطاع غزة نتيجة ثمرة المقاومة رغم الفارق الكبير في الامكانيات بين سلاح المقاومين البسيط واسرائيل المدججة بالسلاح والطائرات فقد تم تمريغ أنف هذا الجيش وإجباره على التقهقر من غزة وهاهي الهزائم تتوالى عليه من غزة إلى لبنان وهذا النصر يؤكد بما لا يدع مجالا للشك إن إرادة التحرر ورفض الاستعباد والذل هي المنتصرة بإذن الله".

ودعت لجان المقاومة كل القوى الفلسطينية للتوحد من أجل فك هذا الحصار والتصدي للهجمة الشرسة التي تقوم بها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

وطالبت اللجان الحكومة الفلسطينية بالوقوف موقفا حاسما إزاء هذه الأزمة والحصار الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني وبتحقيق مبدأ توزيع الثروات على الجميع مراعين الأولويات والواجبات لتعزيز صمود الشعب وتوفير الأمن والحماية له والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات هذا الشعب وامنه .