الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثلاثاء 000 العرب يلتقون من أجل لبنان

نشر بتاريخ: 01/10/2006 ( آخر تحديث: 01/10/2006 الساعة: 18:51 )
بيت لحم - معا - تجري الاستعدادات على قدم وساق في الاتحاد المصري لكرة القدم لوضع اللمسات الاخيرة على لقاء "لبنان كما كان" الذي تقرر أن يعقد لصالح الشعب اللبناني، وأن يذهب ريعه كاملاً لصالحه، حيث اشترى بعض رجال الأعمال تذاكر مدرجات الدرجة الثانية والثالثة وتقرر حضور الجمهور مجاناً.

ومن المقرر ان تكون البعثة اللبنانية قد غادرت اليوم عبر مطار بيروت في طريقها إلى القاهرة، والتي يرأسها نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم أحمد قمر الدين.

وقال مدحت شلبي، مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصري، أن اللاعب السعودي الكبير سعيد العويران، سيقود منتخب العرب أمام المنتخب المصري في اللقاء الذي يجمعهما مساء الثلاثاء القادم. وذلك بعدما وافق اللاعب الشهير على اللعب في الربع ساعة الأولى من المباراة طبقاً لما أكده اللاعب بنفسه.

ومن جانبه أكد سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصري، أن الاتحاد أنهى كافة الاستعدادات لإنجاح المهرجان الذي من المتوقع أن يحضره 70 ألف متفرج.
هذا وقد اختار المدير الفني لمنتخب مصر(حسن شحاته) 23 لاعباً لخوض اللقاء
و هم : عصام الحضري ومحمد عبدالمنصف ومصطفي كمال لحراسة المرمي وفي الدفاع وائل جمعة وأمير عزمي ومحمود فتح الله وابراهيم سعيد وهاني سعيد وعبدالظاهر السقا وأحمد فتحي ورامي عادل وسيد معوض وللوسط محمد شوقي ومحمد حمص وحسام غالي وأحمد حسن وحسني عبدربه وللهجوم أحمد حسام ومحمد أبو تريكة وعمرو زكي ومحمد زيدان وعماد متعب ورضا شحاتة