الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة سبعة مواطنين في اطلاق نار نفذه مسلحون بنابلس واشتباكات عنيفة بين عناصر من فتح وحماس في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 01/10/2006 ( آخر تحديث: 01/10/2006 الساعة: 20:30 )
نابلس -معا- اصيب سبعة مواطنين بينهم طفل في اطلاق نار نفذه مجهولين مسلحين باتجاه عدد من المؤسسات التابعة لحركة حماس والمقربة منها في مدينة نابلس، واندلاع اشتباكات عنيفة بين مسلحين من حركتي فتح وحماس في مخيم بلاطة بنابلس.

وافاد مراسلنا ان مسلحين قاموا باطلاق النار باتجاه مبنى المدرسة الاسلامية في نابلس التابعة لحركة حماس ، ما ادى الى اصابة مدير المدرسة احمد دوله (38عاماً) احد قادة حركة حماس في المدينة برصاصة في رجله اليسرى حيث وصفت حالته بالمتوسطة، كما اصيب اذن "حارس" المدرسة بجروح طفيفة.

واضاف مراسلنا ان مواطن وطفل اصيبوا بعيارات نارية بعد ان اقدم مسلحون على اطلاق النار باتجاه مصنع الصفا للالبان احد مشاريع لجنة الزكاة المقربة من حركة حماس، كما لحقت خسائر مادية في المصنع نتيجة اطلاق النار.

وقالت مصادر طبية ان المواطن رجائي محمد بحر الدم( 24عاماً) من عناصر فتح اصيب برصاصة في الرقبة حيث وصفت حالته بالمتوسطة، كما اصيب طفل لم تعرف هويته بجروح طفيفة وذلك اثناء تواجدهم بالقرب من مصنع الصفا .

وفي مخيم بلاطة بنابلس وقعت مساء اليوم اشتباكات عنيفة بين مسلحين من حركة حماس وحركة فتح على خلفية احداث غزة، ادت الى اصابة ثلاثة مواطنين بشظايا الاعيرة النارية حيث وصفت حالتهم بالطفيفة.

كما هاجمت مجموعة من مسلحي حركة فتح مركز كشافة الاسطل التابع لحركة حماس وحطموا محتوياته واشعلوا النار داخله، وقاموا بمصادرة محتويات المركز النسوي في مخيم بلاطة بنابلس.