الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيره يزور مركز ابو ريا

نشر بتاريخ: 01/10/2006 ( آخر تحديث: 01/10/2006 الساعة: 22:01 )
رام الله- معا- زار د. سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيره صباح اليوم مركز خليل ابو ريا للتأهيل التابع لجمعية أصدقاء المريض الخيريه في رام الله . حيث كان في استقباله د. عبد المعطي العزه رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الادارية.

ورحب رئيس الجمعية بالدكتور ابو علي وتمنى له التوفيق والنجاح في عملة الجديد كمحافظ لرام الله والبيره وقدم له شرحا مفصلا عن المركز وطبيعة عملة والأقسام التابعة له ، وأشار الى كونه المركز الوحيد على مستوى الوطن القادر على تلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني للخدمات التأهيلية ، وتحدث عن الكادر الطبي والفني العامل في المركز والذي يتمتع بمستوى رفيع وأشار الى سياسة المركز الهادفة الى تطوير الكادر البشري في المركز من خلال توفير بعض الدورات المتخصصة لهم في دول مختلفة .

واشار العزة الى صعوبة الظروف التي يمر بها المركز نتيجة الازمة الاقتصادية والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني .وبعد ذلك اصطحب المحافظ في جولة اطلعه خلالها على اقسام المركز المختلفة.

من جهته عبر د. أبو علي عن إعتزازه بزيارة هذا الصرح الوطني والذي يخدم شرائح مهمة في مجتمعنا من أصحاب الاحتياجات الخاصة وجرحى الانتفاضة وغيرهم . كما ابدى تقديرة الكبير لمتوى الخدمة المقدمة للمرضى .
واكد ابو علي على تعاونه التام مع المركز وادارتة لمواجهة كافة الصعاب والعراقيل لاهمية المركز وحيويته كما اشار الى اهمية التنسيق مع المؤسسات الوطنية المختلفة لمواجهة الحصار الظالم على الشعب الفلسطيني والذي ينعكس بشكل مباشر على القطاعات الخدماتية الصحية بالتحديد .

هذا واكد ابو علي على ضرورة مواصلة القاءات مع الهيئة الادارية للمركز لرفع مستوى التعاون والتنسيق مع المحافظة ، وفي ختام الزيارة قدم د. ابو علي هدايا رمزية للنزلاء الموجودين في المركز .