الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في محافظة قلقيلية تطالب الجماهير بالخروج للشوارع للمطالبة بحل أزمة الرواتب

نشر بتاريخ: 01/10/2006 ( آخر تحديث: 01/10/2006 الساعة: 22:36 )
قلقيلية- معا أكدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة قلقيلية اليوم استمرار الإضراب المفتوح مع دخوله الشهر الثاني حتى تحقيق مطالب الموظفين والمعلمين.

وقال نعيم سويلم رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في قلقيلية في تصريح صحفي اليوم ,أن الموظفين لن يتراجعوا عن إضرابهم والحكومة لم تناقش ولو لمرة واحدة موضوع الرواتب , ما يعني تجاهل الحكومة لمطالب عشرات الآلاف من الموظفين وأسرهم الذين أصبحوا تحت خط الفقر" .

وأضاف رئيس نقابة الموظفين ,أن هناك بوادر انحراف في مسلكيات المجتمع الفلسطيني بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في أرجاء الوطن , مؤكدا رفض النقابة لسياسة التلاعب بالتصريحات حول صرف راتب شهر , غير أن ما تم صرفه هو سلفة من الرئاسة لا تغطي الحد الأدنى من احتياجات ومتطلبات الموظف , موضحا أن هذه السلفة قد زادت من هموم الموظف لكثرة الدائنين .

وأعلن سويلم أن المرحلة القادمة ستشهد تصعيدا مميزا في خطوات الإضراب إذا لم تعمل الحكومة وبأسرع وقت ممكن لحل الأزمة والتفاوض مع النقابة بشكل جدي ووضع الحلول المرضية والمناسبة لكل الأطراف .

ووجه سويلم دعوة إلى الحكومة والرئاسة بحل أزمة الرواتب قبل فوات الأوان وتدهور الأوضاع والوصول إلى طريق مسدود وانتشار الفوضى والفلتان الأمني بصورة لا يحمد عقباها .

وختم سويلم رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة قلقيلية , بدعوة جماهير الشعب الفلسطيني في أرجاء الوطن إلى تنظيم المسيرات والتظاهرات لمطالبة الحكومة بتحمل مسؤولياتها تجاه الموظفين .