الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تيسير خالد يزور د. ناصر الدين الشاعر ويستنكر الاعتداء على بيته

نشر بتاريخ: 02/10/2006 ( آخر تحديث: 02/10/2006 الساعة: 11:40 )
معا- زار تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية د. ناصر الدين الشاعر نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم العالي في بيته بنابلس, مستنكراً الاعتداء الذي تعرض له مساء أمس على ايدي مجموعة مجهولة من المسلحين .

وتناول اللقاء الاوضاع الامنية المتدهورة في قطاع غزه وانعكاساتها على ألاوضاع في الضفة الغربية وكان الاتفاق واسعاً بشأن رفض استخدام القوة في معالجة الخلافات الداخلية وبأن الخروج من هذه الاوضاع ممكن من خلال حكومة ائتلاف وطني على قواعد سياسية واضحة تم التوافق عليها في وثيقة الوفاق الوطني من اجل مواجهة سياسة الحصار والخنق الاقتصادي وتجفيف الموارد والعقوبات الجماعية المفروضة على الشعب الفلسطيني ومن أجل توحيد الصفوف الوطنية في مواجهة سياسة الحكومة الاسرائيلية وتهديداتها باجتياح واسع لقطاع غزه.

واجرى تيسير خالد اتصالاً مع الدكتور عبد الرحيم الحنبلي واستنكر الاعتداء الذي تعرض له مصنع الصفا، المؤسسة الانتاجية الوطنية، التي تشغل عشرات الاسر الفلسطينية في المدينة والمخيم والريف, داعيا الجهات الامنية المعنية الى توفير الحماية لمؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية والانتاجية في محافظة ومدينة نابلس.