الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني في طولكرم يعقد عدة اجتماعات لبحث خطة الطواري بالمحافظة

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 21:21 )
طولكرم- معا- للاستجابة للطوارئ ولانجاز ووضع الخطط الاحترازية والخطط الخاصة بالطوارئ والكوارث على مستوى محافظة طولكرم عقد اليوم الثلاثاء، اجتماعين منفصلين بين الدفاع المدني ووزارة الحكم المحلي وإدارة مستشفى الشهيد ثابت ثابت في المحافظة.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أفاد انه عقد اليوم اجتماع مع الدكتور حسام الطنيب مدير مستشفى الشهيد ثابت ثابت وجواد بركة المدير الإداري والدكتور إياد العقاد المدير الطبي في المستشفى لمناقشة وضع خطة طواريء على مستوى المحافظة لمواجه الكوارث والحوادث الطارئة.

وأضاف التقرير انه تم عقد اجتماع مماثل مع الأخ رائد مقبل بمدير الحكم المحلي في المحافظة لمناقشة نفس الهدف الذي أبدى استعداده بالتعاون التام مع الدفاع المدني واعدا بتقديم كافة التسهيلات لمساعدتهم بما يلزم من مخططات ومعلومات ضرورية لعمل خطط الدفاع المدني لمواجهة الكوارث على مستوى محافظة طولكرم.

وبين التقرير أن الهدف من الاجتماعات بحث سبل التنسيق والتواصل لمناقشة خطة الطوارئ في حال حدوث الكارثة وكيفية التعامل مع المواطنين وإرشاد المواطنين بكيفية التصرف أثناء الكوارث وبيان مستويات الخطر ، وتحديد أماكن إيواء للمواطنين في حالة وقوع الكارثة.

ومثل الاجتماعات من الدفاع المدني الملازم أول / إياد جيوسي والملازم أول / محمد السيد.