الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل لجوجل في جامعة بوليتكنك فلسطين‎ بالخليل

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 20:20 )
الخليل- معا- عقدت شركة Google العالمية ورشة عمل في مركز أصدقاء فوزي كعوش للتميز بتكنولوجيا المعلومات والتابع لجامعة بوليتكنك فلسطين وبالتنسيق مع شركة Develop Net Solutions، وذلك بحضور موظفين من شركة Google وعدد كبير من طلبة وموظفي الجامعة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي المؤسسات العالمية والمحلية.

وهدفت ورشة العمل إلى التعريف بعدد من تطبيقات ومنتجات Google البرمجية.

وعلى هامش اللقاء اجتمع م. أيمن سلطان نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع مع عدد من موظفي Google اضافة إلى عدد من موظفي مؤسسة Mercy Corps، حيث تناول الاجتماع عدداً من قضايا التعاون المستقبلي المشترك بين الجامعة وهذه المؤسسات العالمية.

وقد قامت Google بمناقشة ثلاثة من مشاريع التخرج المميزة التي قام بتنفيذها طلبة من الجامعة على أمل التعاون المستقبلي لتطوير هذه المشاريع.

وكانت هذه المشاريع على النحو التالي:

1. GPS-BasedMobileSilencing at Holy Places من تنفيذ الطلبة عبد الرحمن العيسة وحسان الجنيدي وصالح الحزين وآلاء الجعافرة وتغريد زاهدة، وأشرف عليه كل من د. رضوان طهبوب ود. مراد أبو صبيح.

2. Text Summarization: Using Combinational Statistical and Linguistic Methods من تنفيذ الطالبات غدير النتشة وياسمين تعامرة وبراءة عمرو، وبإشراف م. منال التميمي

3. Pathology Consultant Laboratory PCL من تنفيذ الطلاب عبد الجواد علوش ومحمد الزرو ومحمد سلطان، وبإشراف م. ازدهار جوابرة