بدعم من الامارات: جمعية الفلاح الخيرية توزع 1000 طرد غذائي رمضاني على مواطني محافظة شمال القطاع

نشر بتاريخ: 03/10/2006 ( آخر تحديث: 03/10/2006 الساعة: 13:36 )
غزة- معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين اليوم بتوزيع 1000 طرد غذائي رمضاني على محافظة شمال قطاع غزة بدعم وتمويل من أهل الخير في دولة الامارات العربية.

وقد اشرف على عملية التوزيع وفد من وزارة شؤون اللاجئين الفلسطينيين.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية لـ"معا" ان البرنامج الاغاثي يمثل واحدا من البرامج الخيرية العديدة التي تقوم الجمعية بتنفيذها لصالح الفئات المحتاجة داخل قطاع غزة.

وأوضح طنبورة أن العمل بهذا البرنامج، سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من أسر الشهداء والحالات الاجتماعية الصعبة، انطلاقاً وانسجاماً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية تجاه تلك الأسر، وللتخفيف عن كاهلها في ضوء تردي أوضاعها المعيشية والاقتصادية، وقلة فرص العمل.

وثمن الشيخ طنبورة دور أهل الخير في دولة الإمارات على دعمهم المتواصل والمستمر لمساعدة الشعب الفلسطيني في تغلبه على ظروف حياته الصعبة .

وأكد الشيخ طنبورة على أن تلك المبادرات الخيرية من اهل الخير في دولة الإمارات أنما تعبر عن الأصالة والعطاء اللا محدود للشعب الفلسطيني وحرصا منها على التخفيف من معاناته وتعويضه.

ودعا الشيخ طنبورة كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين وخاصة في دول الخليج الاستمرار في دعم الجمعية لمواصلة تقديم خدماتها للمحتاجين والفقراء والأيتام.