السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير منطقة الخليل التعليمية في "القدس المفتوحة" يلتقي طاقمها الأكاديمي ومجلس طلبتها

نشر بتاريخ: 07/10/2006 ( آخر تحديث: 07/10/2006 الساعة: 11:19 )

الخليل - معا - التقى الدكتور نعمان عمرو مدير منطقة الخليل التعليمية واحمد النتشه المساعد الأكاديمي والإداري لمركز دورا الدراسي المشرفين الأكاديميين المتفرغين وغير المتفرغين في المركز.
واستهل الدكتور نعمان عمرو حديثه بنقل تحيات الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة للمشرفين وتهنئته لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ثم تحدث عن الجامعة وفلسفتها وآلية التعليم المفتوح، مشددا على ضرورة استخدام البوابة الأكاديمية، مما يتطلب من الجميع أن يكون على علم ودراية كاملة باستخدام البوابة الأكاديمية، لغرض التواصل مع الطلبة والاطلاع على جميع الأمور المتعلقة بالجامعة وبالمقررات الدراسية والمكتبية، والمقررات المطروحة من مشروع ابن سينا.

وتم تحديد يومي الثلاثاء والأربعاء10/10-11/10 موعدا لتنظيم ورشة تدريبية للمشرفين الأكاديميين في كيفية كيفية استخدام البوابة الأكاديمية .

وشدد الدكتور نعمان عمرو على آلية تصحيح الامتحانات والتقيد بتطبيق معايير الجودة الشاملة وضرورة تسليم الامتحانات والتعيينات في موعدها المحدد مؤكدا على ضرورة التنسيق مع المساعد الأكاديمي بهذا الخصوص.

ودعا إلى أن يكون للمشرفين دور ايجابي وتوحيدي بالنسبة لما يجري على الساحة الفلسطينية من أحداث، والدعوة إلى إرساء قواعد الوحدة الوطنية خارج الجامعة وداخلها، وأكد أن الأكاديميين يجب أن يكون لهم صوت مرتفع يقدس الوحدة الوطنية ويحرم الدم الفلسطيني، وأن يترفع الأستاذ الجامعي عما يثير الفتنة والتعصب.

كما اجتمع مع الهيئة الإدارية في المركز الدراسي واستمع إلى مطالبهم واستفساراتهم ووعد بتلبيتها بما يخدم سير العملية التعليمية خلال العام الدراسي الحالي .

واجتمع بمجلس إتحاد الطلبة بحضور المساعد الأكاديمي والإداري ومنسق شؤون الطلبة في المركز واستمع إلى مطالبهم وشدد في لقائه مع المجلس على أن يكون دور مجلس الطلبة وحدوي وطليعي للحفاظ على الجسم الطلابي موحداً، والابتعاد عن العصبية والتفرقة، والالتزام بأنظمة وتعليمات الجامعة.