الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة شؤون اللاجئين تصدر جريدة "سنعود" تعنى بقضايا اللاجئين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 08/10/2006 ( آخر تحديث: 08/10/2006 الساعة: 14:40 )
خان يونس - معا - أصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة شؤون اللاجئين جريدة باسم " سنعود"، تعنى بقضايا اللاجئين الفلسطينيين في الوطن والشتات بهدف التواصل وإلقاء الضؤء على معانات اللاجئين الفلسطينيين .

وقالت دائرة العلاقات العامة في بيان صحافي أصدرته ،اليوم الاحد، أن الجريدة تتكون من 12 صفحة، وتتضمن نشيد العودة وأخبار وتقارير وتحقيقات صحافية خاصة باللاجئين، ومشاكلهم في مخيمات قطاع غزة والضفة الغربية والشتات، موضحة إلى أن الجريدة التي سوف تصدر كل شهرين، وخصصت مساحة كبيرة للحديث عن مخيمات اللاجئين في جباليا والدهيشة والشاطئ وبلاطة وخان يونس ورفح.

وذكرت الدائرة، أن الجريدة تناولت كذلك مجموعة من المقالات والصور المعبرة عن معاناة اللاجئين ومدى تمسكهم بحق العودة ورفضهم لكل المخططات المشبوهة للتنازل عن هذا الحق المقدس، وتغطية نشاطات وفعاليات الوزارة خلال الشهور الستة الماضية، كما تطرقت إلى هموم ومشاكل اللاجئين الفلسطينيين في غزة والضفة والعراق والأردن.

واعربت الوزارة عن أملها في أن تكون حلقة الوصل بين اللاجئين المشردين في الداخل ومخيمات اللجؤء في مختلف اقطار العالم، وان تكون الصوت المعبر عن همومهم وتطلعاتهم .