الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اول محاكمة شعبية لمبارك الجمعة امام مستشفى شرم الشيخ

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 18:27 )
شرم الشيخ- معا- قرر ائتلاف شاب الثورة بمدينة شرم الشيخ اجراء اول محاكمة شعبية للرئيس حسني مبارك الجمعة القادمة امام ساحة مستشفى شرم الشيخ بحضور جماهيري واعلامي كبير ويترأس المحاكمة هيئة محكمة نزيهة وعادلة ويترك الحكم بعدها للشعب لتنفيذ القرار الشعبي الخاص بمبارك.

وقال احد قيادات ائتلاف شباب ثورة 25 يناير بشرم الشيخ لمراسل "معا" بالعريش، "عقدنا اجتماع هام بشرم الشيخ مساء الخميس الماضي بالتنسيق ما بين اعضاء المكتب التنفيذي للائتلاف، حيث صدر قرار واجماع على التصعيد في صورة محاكمة شعبية لمبارك بوجود هيئة محكمة شعبية تضم كلا من المستشار محمود الخضيري ومحمد انور السادات والسفير ابراهيم يسرى".

كما سيتم توجيه الدعوة لكافة الوسائل الاعلامية وبحضور شعبي كبير وستبدء المحاكمة عقب صلاة الجمعة القادمة امام ساحة مستشفى شرم الشيخ الدولي وسيصدر الحكم من قبل هيئة المحكمة على كافة الجرائم التي ارتكبها مبارك ونظامه السابق في حق مصر والشعب المصري وسنترك للشعب تنفيذ قرار المحكمة دون التدخل.

وتعد هذه الخطوة هي اول محاكمة شعبية لمبارك بيد الشعب بعيدا عن تباطىء محاكمته الحالية وستكون ارادة الشعب من خلال هذه المحاكمة اسرع وعدلا في قرارها عن جميع محاكماته الحالية.