الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الرازي للثقافة والمجتمع تقييم أنشطة رمضانية لمدارس القدس

نشر بتاريخ: 09/10/2006 ( آخر تحديث: 09/10/2006 الساعة: 19:16 )
القدس - معا - تقييم دائرة النشاطات التربوية في جمعية الرازي للثقافة والمجتمع في القدس، وبالتعاون مع مسرح خراريف، والعديد من الفنانين المقدسيين المختصين بفنون الأطفال، مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية الرمضانية والتراثية في العديد من مدارس القدس، منها مدرسة ذكور بيت حنينا الإبتدائية، ومدرسة أم عمارة المازنية، ومدرسة بنات العيسوية الإبتدائية، ومدرسة بنات شعفاط الثانوية وغيرها .

وتشمل الفعاليات عروض تراثية للمسحراتي، وعروض مهرجين وأغاني وتفعيل طلاب ومسابقات ترفيهية وتوزيع بلالين وهدايا وجوائز رمضانية من فوانيس وغيرها .

مديرة مركز النشاط في مدرسة ذكور بيت حنينا الإبتدائية، ميسون أبو الهوى، أبدت إعجابها بهذه النشاطات، وبدوره شكر مدير الجمعية جميل الدويك مدير ذكور بيت حانينا، المربى حسن غنيم، على إهتمامه بهذه النشاطات، كما وشكر إخلاص وتفاني طاقم المدرسة وبالأخص مركزة النشاط ميسون أبو الهوى، فيما عبرت جيهان أبو حوف مديرة مدرسة بنات شعفاط الثانوية، عن إعجابها ببرامج جمعية الرازي للثقافة والمجتمع العامة وبالأخص النشاطات التي تخص شهر رمضان المبارك .

بدرية الإلجاوي من مدرسة أم عمارة المازنية، قالت إن فرحة الطلاب بهذه الفعاليات لا توصف، وكانوا يومياً يسألون عن موعد هذه الفعاليات، الى ان أقيمت وطالبت الجمعية بتكثيف هذه النشاطات.

ومن الجدير بالذكر أن هنالك عدة مؤسسات ساهمت بجوائز الطلاب خلال هذه الفعاليات ومنها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا مراوي ومطاحن القمح الذهبي وشركة سجاير القدس .