الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة فلسطين تنظم اللقاء التحضيري الأول مع الخريجين

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 16:13 )
غزة- معا- في إطار تحضيراتها المتواصلة لتنظيم الاحتفالية المركزية للفوج الأول من خريجي كليات الجامعة، نظمت اللجنة التحضيرية للاحتفالية اللقاء الأول مع خريجي الجامعة من مختلف كلياتها.

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية ورئيس اللجنة التحضيرية، والدكتور علي تايه عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني وعضو اللجنة التحضيرية، والمهندس أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة ورئيس اللجنة الإعلامية والضيف الدكتور خضر الجمالي مدير عام صحيفة فلسطين، وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان المشرفة على تنظيم الاحتفالية، إضافة إلى عدد كبير من الخريجين والخريجات.

وافتتح صنع الله اللقاء مرحباً بالحضور، وثمن تفاعلهم وحضورهم، مؤكداً أهمية هذا اللقاء لوضع الخريجيين في صورة الاحتفالية بشكل عام، والذي سيتلوه عدة لقاءات تضع الخريجيين في أدق تفاصيل الاحتفالية للخروج باحتفالية مشرفة تكون بمثابة عرس وطني على مستوً عالٍ من النوعية يليق بانطلاقة الفوج الأول لخريجي جامعة فلسطين، وبفرحة الخريجيين وذويهم.

من جانبه استعرض "الجمالي" بصفته خبيراً في تنظيم احتفالات التخرج أبرز القضايا المتلعقة بالاحتفالية مشيراً إلى أن احتفالية التخرج هي بمثابة صورة جميلة لا تكتمل إلا بتعاون الجميع من إدارة وخريجيين، معرباً عن أهمية هذه الاحتفالية التي يحصد فيها الطلبة ثمار جهدهم وتعبهم خلال فترة الدراسة، وما ستمثله لهم هذه الاحتفالية من ذكريات ومحطة جميلة في حياتهم.

ومن جانب آخر تقدم "أبو سليم" بالتهنئة للخريجيين بمناسبة تخرجهم، وتمنى لهم التوفيق والرفعة، وأشار إلى أن تنظيم هذه الاحتفالية يؤكد حرص الجامعة إدارة ورئاسة على إتمام فرحة الخريجيين بتتويجهم وتكريمهم من خلال احتفالية مركزية يشهدها العديد من المؤسسات الحكومية والدولية والمحلية والشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وأضاف أن اللجنة التحضيرية ومنذ إتخاذ قرار تنظيم الاحتفالية، بدأت بتشكيل اللجان الفرعية والعمل على كافة التفاصيل من أجل إنجاح هذا العرس، مؤكداً ضرورة تعاون الخريجيين مع اللجان والتقيد بكافة ما يطلب منهم وخاصة المشاركة في التدريبات، مبدياً بعض التعليمات الأولية للخريجين والشروط التي يجب أن تتوفر في المشاركين في الاحتفالية.

واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والاستفسارات أمام الخريجيين حول كافة التفاصيل المتعلقة بالاحتفالية.