السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة نابلس- انتخاب رئيس للغرفة واستقالة عضو بعد ساعات من انتخابه

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 18:17 )
نابلس - معا - اكد محافظ نابلس اللواء جبرين البكري رئيس اللجنة العليا للاشراف على الانتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس ان محمد الشنار قدم استقالته رسميا من عضوية الغرفه التجارية خلال اجتماع رسمي عقد اليوم الاثنين، بمدينة نابلس ضم اعضاء الغرفة التجارية وممثلين من بلدية نابلس واتحاد الغرف التجارية ووزارة الاقتصاد الوطني.

وقال البكري ان الشنار قدم استقالته رسميا من عضوية الغرفه وبالتالي يكون السيد سامر فتوح والذى حصل على الرقم 13 هو عضو رسميا بدلا من السيد الشنار.

وفي تعقيبه على خبر استقالته بعد ساعات فقط من انتخابات الغرفه التجارية، قال الشنار لـ"معا" انه قدم استقالته رسميا من الغرفة لان السياسية القديمة للغرفة لا زالت هي السياسية الموجودة، وبالتالي فانه شخصيا لا يستطيع العمل ضمن هذه السياسية قائلا :" لا اريد ان احضر اجتماعات فقط وان اوقع ذهاب واياب دون ان نعمل شيئ لنابلس".

كما واكد سرحان دويكات عضو المجلس الثوري لحركة فتح اليوم الاثنين، انه تم انتخاب عمر هاشم رئيسا لغرفة تجارة وصناعة نابلس.

واكد دويكات لـ"معا" ان مشاورات جرت حتى ساعة متأخرة من ليلة امس بين عدد من الاعضاء المحسوبين على حركة فتح اسفرت عن اختيار عمر هاشم رئيسا لغرفة تجارة وصناعة نابلس، وحسام حجاوي نائبا للرئيس وعثمان مصلح امين السر وسامح طبيله امينا للصندوق.