الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يبحث مع المرشحين الاستعدادات لانتخابات الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 15:31 )
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم العميد طلال دويكات في مكتبة لجنة الإشراف ولجنة التدقيق على الانتخابات للغرفة التجارية في طولكرم ومع المرشحين في هذه الانتخابات والتي من المقرر أن تجري في 26 من الشهر الجاري

وأكد دويكات:" أننا نسعى لإقامة انتخابات شفافة ونزيه يشارك فيها القطاع التجاري" ، مؤكدا أن عدم مشاركة العمال لا يؤثر على مصالح العمال والذين تمثلهم النقابات العمالية.

وأشار العميد دويكات أن عدد أصحاب حق الاقتراع حوالي ألف عضو بينما يبغ عدد المرشحين 29 مرشحا يتنافسون للفوز بالمقاعد العشرة للغرفة التجارية .

واعتبر العميد دويكات أن الغرفة التجارية رافعة لتطوير القطاع التجاري والوضع الاقتصادي، معربا عن أمله ان تؤدي هذه الانتخابات لممارسة الديمقراطية بأرقى أشكالها وينتج عنها لجنة قادرة على الإمساك بزمام الأمور بكفاءة مهنية وتحقق التنمية المطلوبة.

ودعا العميد دويكات المرشحين لتنفيذ حملات الدعاية وفق الأصول بعيدا عن التجريح والإساءة للآخرين، مؤكدا أن المحافظة تنظر بالتساوي لجميع المرشحين وتحترم رأي الأغلبية وسوف نتعاون مع الذين تفرزهم صناديق الاقتراع".

وذكر العميد دويكات أن الدعاية الانتخابية تبدأ في العشرين من الشهر الجاري وتنتهي في 25/7 وبعد تجري الانتخابات في مدرسة خالد بن سعيد بطولكرم.

وتحدث هشام حسونة من لجنة الإشراف أن الانتخابات في الغرفة التجارية هي فردية وليست قوائم ويتم ترتيب المرشحين وفق الحروف الأبجدية.