الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية صناع الارادة تختتم مخيماتها الصيفية الخاصة

نشر بتاريخ: 22/07/2011 ( آخر تحديث: 22/07/2011 الساعة: 18:26 )
غزة - معا - اختتمت جمعية صناع الارادة الخيرية في مدينة دير البلح بالمحافظة الوسطى مخيمي الفتيات والفتيان، داخل مقر الجمعية في نادي اتحاد شباب دير البلح بالوسطى.

وكان المخيم الاول الذي استمر 14 يوما يقتصر على الفتيات من سن 16 الى 25 عاما بتنفيذ من الاتحاد العام للمراكز الثقافية وتمويل من الوكالة الالمانية giz ، وبخصوص مخيم الفتيان الذي استمر نفس المدة فقد كان عبارة عن نشاطات وزوايا مختلفة يقوم الشباب خلالها بتقسيم انفسهم داخل هذه الزوايا للقيام بانشطتهم المختلفة .

وقال ناهض مصبح مدير جمعية صناع الارادة ان الجمعية استطاعت توفير الجهد الامثل للقائمين على هذه المخيمات لانجاحها وللوصول لاهدافها حيث تم عقد يوم ختامي لمخيم الفتيات بحضور الاتحاد العام للمراكز الثقافية واشخاص من الوكالة الالمانية وشخصيات محليه اعتبارية .

واشار مصبح ان اليوم الختامي لاقى استحسان الجميع وذلك لنجاح الفقرات التي قدمت خلاله من دبكة شعبية وقصائد وطنية ومسرحيات هادفة ومعرض تراثي.

وفي سياق اخر تطرق مصبح الى المخيم الخاص بالفتيان حيث قال:" ان الجمعية استطاعت توفير القاعات الخاصة وكل مايلزم للفتيان للمارسة انشطتهم المختلفة الاعلامية والثقافية والفنية والرياضية" .

وشكر مصبح الاتحاد العام للمراكز الثقافية ومؤسسة giz على ماقدموه لنجاح انشطة المخيمات الصيفية الخاصة بالفتيان والفتيات.