الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي مجاني في جمعية يازور في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 09:24 )
نابلس- معا- نظمت جمعية يازور الخيرية في مخيم بلاطة يوما طبيا مجانيا شارك فيه سبعة اطباء ومختصين في مجالات عديدة وتم خلاله تقديم الخدمة الطبية المجانية لنحو 320 حالة مرضية.

وقال علي بسيوني رئيس الهيئة الادارية للجمعية ان سبعة اطباء ومختصين شاركوا في هذا اليوم الطبي وهم: الدكتورة مهيبة الشخشير تخصص نسائي والدكتور محمود كتانة تخصص انف وحنجرة والدكتور قاسم دغلس اخصائي عظام والدكتور جمال سلسع تخصص جلدية والدكتور فراس جيتاوي تخصص اسنان والدكتور محمد الشوبكي طب عام واخصائية التجميل رنا.

وقال رائد تيم عضو الهيئة الادارية للجمعية إن اليوم الطبي بدأ في ساعات الصباح واستمر حتى الثانية من بعد الظهر وتم خلاله تقديم الخدمة الطبية المجانية لنحو 320 حالة مرضية من المخيمات الاربعة في محافظة نابلس والذين تم استهدافهم في هذا اليوم الطبي.

وفي نهاية اليوم الطبي تم توزيع شهادات تقديرية على الاطباء المشاركين، من جانبه ناشد خالد الاشقر عضو الهيئة الادارية للجمعية المؤسسات الصحية والانسانية دعم المركز الطبي للجمعية لتمكينه من تقديم الخدمة الصحية لنصف سكان مدينة نابلس ومخيماتها المقيمين في المنطقة الشرقية التي تفتقر لمراكز صحية تعمل على مدار الساعة، يشار الى ان الجمعية تنظم 12 يوما طبيعا مجانيا في كل عام.