الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة الخليل تبدأ باستخدام تقنية الرسائل القصيرة

نشر بتاريخ: 11/10/2006 ( آخر تحديث: 11/10/2006 الساعة: 21:31 )
الخليل - معا - أفادت دائرة العلاقات العامة في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لمراسلنا في الخليل ، بأنه بدأت دائرة تكنولوجيا المعلومات في الغرفة باستخدام تقنية الرسائل القصيرة SMS من أجل سهولة إيصال الأخبار والنشاطات والفعاليات إلى أعضاء الهيئة العامة من التجار وأصحاب الشركات ورجال الأعمال وذلك بعد انتهاء الطاقم الفني في شركة جوال من تجهيز البرمجيات الخاصة بهذه الخدمة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

وقد سبق وأن قامت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال بتوقيع اتفاقية خدمت الرسائل القصيرة SMS. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن النشاطات المميزة التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لأعضاء الهيئة العامة والبالغ عددهم 6500 عضوا.

من ناحية أخرى بدأت دائرة العلاقات العامة في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بالتجهيز لإصدار أجندة رجل الأعمال 2007 ودليل المعارض الدولية 2007 وقد أرسلت الدائرة دعوات لجميع أعضاء الهيئة العامة الراغبين في المشاركة في الإعلان في هذين الإصدارين حددت نهاية الشهر الجاري كآخر موعد لاستلام طلبات حجز الإعلانات. علما بأن هذين الإصدارين يتم توزيعهما على أعضاء الهيئة العامة والمعنيين من مؤسسات محلية وأجنبية عاملة في فلسطين .