الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس غرفة رام الله والبيرة يناشد التجار بعدم رفع الاسعار في رمضان

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 19:14 )
رام الله -معا- ناشد رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق، التجار وأصحاب المحال التجارية في محافظة رام الله والبيرة بضرورة عدم رفع اسعار المواد الاساسية في شهر رمضان التي يتم استهلاكها بشكل كبير خلال الشهر الفضيل، ومراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني .

كما نوه رئيس الغرفة إلى ضرورة تأكد التاجر قبل المواطن من صلاحية المنتجات المباعة تفادياً للوقوع بمشاكل المواد الغذائية الفاسدة وهي التي تشكل ضرر مباشر على المواطنين والاقتصاد الوطني، كما يؤثر سلباً وبشكل كبير على سمعة القطاع التجاري الوطني. ودعا قطاع التجار إلى تسويق المنتج الوطني وخاصة منتجات التمر التي تشهد استهلاكاً كبيراً في هذا الشهر الفضيل.

وطالب في الوقت نفسه بضرورة تضافر الجهود بين كافة الجهات الرسمية والاهلية للقيام بواجبها نحو الحفاظ على مستوى الاسعار ومحاربة البضائع الفاسدة وتوعية التاجر والمستهلك في هذا المجال.

وهنأ رئيس الغرفة التجار والشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بحلول الشهر الفضيل، كما دعا إلى الحفاظ على حرمة شهر رمضان المبارك، راجياً من المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على شعبنا باليمن والبركات.