الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات عمال فلسطين يستنكرون الاعتداء الذي تعرض له مقر الإتحاد في غزة

نشر بتاريخ: 13/10/2006 ( آخر تحديث: 13/10/2006 الساعة: 14:11 )
معا- إستنكر شاهر سعد الأمين العام لإتحاد نقابات عمال فلسطين وأعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء ولجان النقابات العامة والفرعية وأعضاء سكرتاريا المحافظات وكافة العاملين في لجان الإتحاد والعمال الإعتداء الذي تعرض له مقر الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في غزة.

وحمّل الإتحاد العام في بيان وصل"معا" نسخة عنه المسؤولية كاملة عن هذا الإعتداء لجهات معروفة لدى الإتحاد دأبت على تنظيم حملات التحريض والعنف ضد المواطنين وضد بعض المؤسسات والممتلكات العامة.

ورأى الاتحاد هذا الإعتداءات ما هي إلا محاولات محمومة لصب الزيت على النار وتأجيج نار الفتنة ووضع المواطن والعامل الفلسطيني الذي يواجه اليوم كارثة إنسانية حقيقية بين نارين، نار الإحتلال ونار الفتنه، في حين ان الشعب الفلسطيني أحوج فيه الى التكاتف والتعاضد من أجل حماية المشروع الوطني الفلسطيني وتماسك المجتمع الذي يتعرض لأشرس حملة تستهدف تصفيته وتدمير مقوماته.

واكد الاتحاد أن هذه الاعتداءات لن تسكت صوت العامل ولا حقه في التعبير عن رأيه ومواقفه حول ما يجري على الساحة الفلسطينية من تداعيات، مطالبا المسؤولين بالكشف ومعاقبة المعتدين والعمل على درء الفتنه وإيجاد الحلول للمشاكل التي يواجهها المجتمع الفلسطيني من فقر وبطالة وأمراض إجتماعية وتعطيل للحياة العامة فيه بدل التحريض وبث الفرقة.

وجدير بالذكر ان مجموعة مسلحة قامت امس باقتحام مقر الإتحاد العام والإعتداء بالضرب على كل من كان موجوداً في المقر وفتح النار على المكاتب وإتلاف خطوط الكهرباء والإتصالات ومحاولة إحراق محطة "صوت العامل" التابعة للإتحاد.