الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء المقال يتناول طعام الإفطار مع أسرة مستورة

نشر بتاريخ: 03/08/2011 ( آخر تحديث: 03/08/2011 الساعة: 23:16 )
غزة- معا- شارك رئيس الوزراء المقال د.إسماعيل هنية أسرة المواطن أيمن الرواضي في مخيم الشاطئ طعام الإفطار، حيث قدم للأسرة العديد من الهدايا والاحتياجات الضرورية التي لا تتمكن الأسرة من توفيرها ومواد تموينية.

واستمع هنية من رب الأسرة والذي تتكون أسرته من خمسة أفراد الحياة الصعبة التي تعيشها أسرته بسبب عدم توفر فرصة عمل له، موضحاً الحالة السيئة أيضاً للمنزل الذي يقطن فيه والذي يتكون من غرفة واحدة ومطبخ صغير جداً وحمام.

ووعد هنية بمساعدة الأسرة قدر الإمكان مقرراً توظيف رب الأسرة والعمل على تحسين وترميم المنزل الذي تقطن فيه الأسرة، علاوة عن صرف مساعدة مالية عاجلة.

وتناول رئيس الوزراء المقال طعام الإفطار مع الأسرة حيث قام بإطعام الأطفال بيده وأطمئن عليهم، مؤكداً أن الحكومة المقالة ستعمل دوماً على رعاية كافة أبناء الشعب الفلسطيني وذلك من باب الواجب والمسئولية.

وفي ختام زيارته أدي هنيةصلاة المغرب في منزل العائلة، متمنياً لأهم أن يبقوا بخير وعافية، ومن ثم قام بزيارة عدد من الأسر في مخيم الشاطئ حيث هنأهم برمضان واطمأن على أحوالهم.

من جهته، شكر رب الأسرة أيمن الرواضي رئيس الوزراء المقال على زيارته وتشريفه له، وكل ما قدمه له ولأسرته، داعياً الله أن يوفقه ويسدد خطاه.
يشار إلى أن دولة هنية يحرص في كل عام على زيارة عدد من الأسر المستورة وتقديم المساعدة لها.