الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بديا وحركة فتح تكرمان طلبة الثانوية العامة المتفوقين

نشر بتاريخ: 08/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 11:37 )
سلفيت- معا - كرمت بلدية بديا وحركة فتح في منطقة بديا التنظيمية طلبة الثانوية العامة الناجحين.

واستهل الاحتفال رئيس بلدية بديا الاستاذ خالد الاطرش مهنئا الطلبة وذويهم على التفوق وحصول بديا على المرتبة الاولى في الفرع العلمي والادبي والتجاري على مستوى المحافظة وشكر معلمي ومعلمات مدارس بديا على هذا التميز الذي حققته مدارس بديا واكد على التواصل المستمر بين البلدية والمدارس في دعم قطاع التعليم.

من جهة ثانية تحدث امين سر منطقة بديا التنظيمية محمد الدلو (ابو اللطف) عن التميز الذي حققه طلاب وطالبات بديا هذا العام وحصول ثمانية طلاب على التفوق على مستوى المحافظة حيث هنأ الطلاب وذويهم على هذا التفوق وشكر الهيئة التدريسية على الجهد الذي بذلوه لتحقيق هذه النتائج.

وتحدث مدير التربية والتعليم الاستاذ رفيق سلامة عن التميز الذي حققه طلاب وطالبات بديا على مستوى المحافظة حيث حصلت الطالبة عرين سعد رستم طه على المرتبة الاولى على مستوى المحافظة في الفرع العلمي بمعدل 98,3 وحصلت الطالبة تسنيم محمد مصطفى شتات على المرتبة الاولى على مستوى المحافظة في فرع العلوم الانسانية بمعدل 98,1 وحصلت الطالبة اماني سعد شريف ابو حامد على المرتبة الاولى على مستوى المحافظة في الفرع التجاري بمعدل94,7.

وتوجه بالشكر الى اعضاء الهيئة التدريسة في مدارس بديا وشكر جهاز الشرطة وبلدية بديا وكل من ساهم في انجاح امتحان الثانوية العام لهذا العام.

والقت الطالبة عرين سعد رستم طه الحاصلة على المرتبة الاولى على مستوى المحافظة كلمة الخرجين حيث توجهت بالشكر والتقدير لمعلمي ومعلمات بديا والى اولياء الامور وسهرهم وحرصهم على توفير الجو المناسب لنحصل على التميز والتفوق وتوجهت بالشكر كذلك لبلدية بديا وحركة فتح على جهودهم المتواصلة في دعم الطلاب وذويهم.

من جهه اخرى تحدث عبد الستار عواد امين سر اقليم حركة فتح في محافظة سلفيت عن التفوق الذي حققته بديا هذا العام حيث هنأ الطلاب الناجحين وذويهم.

واكد ان حركة فتح ستبقى معكم والى جانبكم وتوجهة بالشكر الى كل المؤسسات المساهمة في انجاح هذا الاحتفال وشكر مديرية التربية والتعليم والجهد الذي تبذله في سبيل الرقي بالعملية التعليمية في محافظة سلفيت.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجين وعددهم 158 طالبا وطالبة.