الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الحق في الحياة تنظم إفطارا جماعيا للعاملين وللأطفال المعاقين وذويهم بغزة

نشر بتاريخ: 17/10/2006 ( آخر تحديث: 17/10/2006 الساعة: 11:21 )
غزة- معا- نظمت جمعية الحق في الحياة بحي الشجاعية بغزة إفطارا جماعيا للعاملين بالجمعية والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية.

وحضر الافطار رئيسة الجمعية عدالة أبو مدين ومدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية بفلسطين ووفد ممثل عن الهيئة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من العاملين في الجمعية وأسرهم إضافة إلي عدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم .

وتم خلال الإفطار توزيع كسوة العيد والبالغ تكلفتها 1000دولار إضافة إلي زكاة الفطر والتي بلغت تكلفتها 750 دولار على ما يقارب 85 حالة اجتماعية من الأطفال المحتاجين المستفيدين من خدمات الجمعية والتي جاءت أيضا ضمن منحة هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية.

وألقت رئيسة الجمعية عدالة أبو مدين كلمة رحبت من خلالها بالحضور مؤكدة على أن الهدف من هذا الإفطار الجماعي هو تعميق روح التكافل والتعاون بين العاملين في الجمعية وذوي الأطفال.

وشكرت أبو مدين هيئة الأعمال الخيرية علي جهودها المستمرة في دعم الجمعية وتقديم يد العون والمساعدة للأطفال المنتسبين لديها.

من جهته وجه عماد الحداد مدير هيئة الأعمال الخيرية في كلمته الشكر لجمعية الحق في الحياة علي جهودها المستمرة لمساعدة وخدمة هذه الفئة من الأطفال المعاقين.

وأشاد أهالي الأطفال بدور الجمعية الايجابي في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين ولذوي الاحتياجات الخاصة وجهودها المستمرة في تفعيلهم ودمجهم في المجتمع المحلي.