الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة تنظم يوم عمل تطوعي في قرية سبسطية غرب نابلس

نشر بتاريخ: 21/07/2005 ( آخر تحديث: 21/07/2005 الساعة: 13:23 )
نابلس-معا قامت لجنة الشبيبة للعمل الإجتماعي في محافظة نابلس اليوم بتنظيم يوم عمل تطوعي في قرية سبسطية غرب نابلس ، حيث اشتمل العمل على تنظيف المنطقة الأثرية والمدرجات وبعض شوارع القرية ومدرسة سبسطية، وقد شارك في العمل مئة عضو من الشبيبة.

وبعد انتهاء العمل قام وفد من الهيئة الادارية للجنة الشبيبة بالاجتماع مع السيد قدري غزال سكرتير لجنة بلدية سبسطية، وتم خلال اللقاء استعراض نشاطات وبرنامج لجنة الشبيبة وخطتها المستقبلية، حيث أعرب غزال عن ارتياحه وارتياح أهالي القرية عن خطوة الشبيبة في إختيار بلدة سبسطية للقيام بأول عمل تطوعي لها لما تمثله من قيمة حضارية وأثرية بالنسبة للشعب الفلسطيني.

وقال يحيى الجمّال أمين سر اللجنة إن هذا النشاط هو باكورة أعمال لجنة الشبيبة، بهدف إعادة الإعتبار للعمل التطوعي, وتقديم الوجه الحضاري لأبناء الشبيبة في خدمة أبناء شعبهم ووطنهم.

وقد قام الوفد بجولة في قرية سبسطية, اطلعّوا خلالها على الآثار التاريخية, والتقوا كذلك مع العديد من أهالي القرية، وتم تنظيم حفل تعارف بين أبناء الشبيبة الذين يمثلون مختلف المناطق الجغرافية في المحافظة، وقامت اللجنة بزيارة قرية الباذان والتقت مع بعض أصحاب المسابح والمطاعم والمتنزهات ودعتهم إلى ضرورة الحفاظ على النظافة وتأمين شروط صحية مناسبة للمتنزهين.

وصرّح نادر الأزعر عضو الهيئة الإدارية للجنة الشبيبة أن الأيام القادمة ستشهد العديد من الأعمال التطوعية والطبية للجنة، منها تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي القريبة من مخيم عسكر القديم وعدة مواقع أخرى في محافظة نابلس.