الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة عيد الفطر : محافظ بيت لحم يوزع كوبونات شرائية لرياض الاطفال في بعض القرى

نشر بتاريخ: 19/10/2006 ( آخر تحديث: 19/10/2006 الساعة: 09:45 )
بيت لحم- معا - وزع اللواء صلاح التعمري محافظ بيت لحم، 1100 كوبون شرائي بقيمة 60 شيكلا، لرياض لاطفال في عدد من قرى ومناطق محافظة بيت لحم بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال المحافظ في تصريحات نشرتها الدائرة الاعلامية للمحافظة اليوم الخميس، ان توزيع هذه الكوبونات وان كانت رمزية فانها تهدف لادخال البهجة الى قلوب هؤلاء الاطفال بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيرا الى ان توزيع هذه الكوبونات بمثابة اقل ما يمكن تقديمه لهم في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها وذويهم بسبب الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني والازمة الاقتصادية التي نجمت عنه في المجتمع الفلسطيني، معبرا عن امله في ان يستطيع تغطية رياض الاطفال في محافظة بيت لحم اذا توفر الدعم المالي اللازم.

على الصعيد نفسه، دعا محافظ بيت لحم كافة تجار المحافظة الى المساهمة في التخفيف من اعباء المواطنيين في هذه الظروف الاقتصادية عبر تخفيض الاسعار قدر الامكان، تعبيرا عن التكافل الاجتماعي الذي تحلى به شعبنا الفلسطيني من اجل تعزيز الصمود في وجه هذا الحصار الظالم.

وفي نهاية تصريحاته، تقدم محافظ بيت لحم من اهالي المحافظة بشكل خاص ومن الشعب الفلسطيني بشكل عام باحر التهاني والتبريكات بمناسبة العيد، املا ان يعيده الله علينا وقد تحققت اماني الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.