الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامي ثالث الوافدين إلى دور الأربعة في بطولة المرحوم عمار مفيد

نشر بتاريخ: 19/10/2006 ( آخر تحديث: 19/10/2006 الساعة: 20:10 )
بيت لحم - معــــاً - وصل فريق إسلامي بيت لحم مساء هذا اليوم الى دور الأربعة في بطولة المرحوم عمار مفيد التي ينظمها نادي الدوحة الرياضي على ملعب بلدية بيت جالا وبهذا يكون الإسلامي ثالث الفرق التي وصلت الى هذا الدور بعد العبيدية ودار صلاح وكانت مباراة إتحاد وعد وكريمزان التي جرت يوم أمس ستحدد هوية الفريق الرابع ولكن إنتهت المباراة بأحداث مؤسسة ومن ثم ستثبت اللجنة المنظمة بنتيجة اللقاء التي قد تحدد هوية الفريق الرابع ..

الهدف الأول
بداية متواضعة للإسلامي أحد فرق الدرجة الممتازة فيما إستبسل فريق زعترة من عداد فرق الانتظار الذي لا ينقصه شيء سوى الخبرة فعنصر الشباب موجود واللياقة البدنية والروح القتالية أمور جميعها تتوفر لدى لاعبي زعترة، فبدأو بداية موفقة وهددوا مرمى الإسلامي وتدافعوا الى الأمام وإستغل معتز حسان هذا الاندفاع في الدقيقة 24 ليسجل الهدف الأول للإسلامي .

الهدف الثاني
وآثار هذا الهدف لاعبي الاسلامي وفتحت شهيتهم للتسجيل ولم يمض من الوقت سوى ثلاث دقائق عندما سجل محمد داوود الهدف الثاني للإسلامي لتصبح النتيجة 2/صفر .

رد زعترة
شعر حمزه شرايعه وكامل أبورمسيس ان الرياح تجري بما لا تشتهي السفن ولابد من المباراة وتنظيم الصفوف وان الاندفاع الزائد ر يعطي النتيجة وبزمن قياسي وبرد سريع دك زعترة حصون الاسلامي، بهدف ملعوب سجله على أبوعيده وأتبعه لاعبوا زعترة بسلسلة من الفرص الضائعة بالرغم من تألق أبوعبيدة وفرحان وحسان .

هدف الاسلامي الثالث
وهكذا إنتهى الشوط الأول بتقدم الإسلامي 2/1 ولم ينتظر الإسلامي طويلاً لتوسيع الفارق بهدف آخر فماهي الا 7 دقائق حتى تألق محمد عبيد الذي يجيد كرة القدم كما كرة السلة وسجل هدف فريقه الثالث .

عودة النشاط لزعترة ومعادلة النتيجة
هدأ اللعب مكبلاً بعد ذلك وتبادل الفريقان الهجمات وإستمر الوضع على حاله حتى الدقيقة 15 من الشوط الثاني عندما أضاف علي أبوعبيدة الى رصيده هدفاً آخر ولفريقه الهدف الثاني ومن ثم تقلص الفارق وكان هذا حافزاً لفريق زعترة لمضاعفة الجهد و كان اهم ما أرادوا وسجلوا هدفهم الثالث عن طريق ضربة الجزاء التي ترجمها حمزة شرايعة الى هدف ليتعادل الفريقان بالنتيجة ولينتهي الوقت الأصلي للقاء بتعادل الفريقان 3/3 وليحتكما الى ركلات الجزاء التي إبتسمت للإسلامي بنتيجة 6/5، وبهذا إنتقل الإسلامي الى دور الأربعة بمرافقة العبيدية ودار صلاح .

الحكــــام
حكم اللقاء : ماهر إبراهيم وساعده حسن قطامش ومنير أبولطيفة .