الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين يوزع طرود غذائية على العمال العاطلين عن العمل في عدد من المحافظات

نشر بتاريخ: 20/10/2006 ( آخر تحديث: 20/10/2006 الساعة: 01:23 )
قلقيلية -معا- بدأ الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة رام الله والبيرة بتوزيع الطرودج الغذائية على العمال العاطلين عن العمل لعمال مدينة رام الله والبيرة والقرى المجاورة .

حيث تم توزيع حوالي خمسمائة طرد غذائي على العمال كما تم توزيع طرود تحتوي على مواد تنظيف وبعض المساحيق البيتية .

واشار رئيس الاتحاد عبد الهادي طه الى أن الدائرة الاجتماعية بالتعاون مع نقابة الصناعات الغذائية والزراعة في الاتحاد والدوائر المختلفة بالاتحاد شكلت وفداً من أجل جمع التبرعات العينية من المنشآت الانتاجية والمصانع.

ولاقت هذه الفكرة ترحاب واسع من اصحاب العمل الفلسطينيين في المحافظة وتم جمع ما لا يقل عن خمسمائة طرد غذائي مقدمة الى العائلات العمالية المحتاجة والفقيرة .

ويعمل الاتحاد في الفترة الحالية على بذل جهوده من أجل جمع تبرعات عينية ومادية بمناسبة عيد الفطر السعيد الذي يصادف بعد عدّة ايام وسيقوم يتوزيعها على العمال خلال وقفة العيد .

من جهة اخرى يقوم الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة الخليل بتوزيع أكثر من ألفي طرد غذائي وملابس على العمال المحتاجينت والعاطلين عن العمل .

وصرح رئيس الاتحاد في محافظة الخليل محمد الجعبري بأن طاقم الاتحاد بالتعاون مع دائرة المرأة العاملة التابعة للاتحاد قاموا بجولات في الفترة الأخيرة على المصانع ورجال الأعمال وبعض المسؤولين الرسميين والمؤسسات الرسمية وجمعوا آلاف الطرود الغذائية منذ بداية شهر رمضان الفضيل وبالفعل شرعت طواقم الاتحاد في مختلف فروعه المتواجدة في معظم أنحاء قرى ومدن ومخيمات محافظة الخليل بتوزيع هذه الطرود على مستحقيها .

بدوره أكد تيسير الجيذاوي عضو مكتب الاتحاد في الخليل على أن الاتحاد ناشد كافة المؤسسات الانتاجية بالخليل وأهل الخير للاستمرار في جمع التبرعات العينية والمادية للعمال العاطلين عن العمل .

وأشاد بدور لجنة المرأة العاملة في الاتحاد في دورها الكبير في عملية جمع التبرعات من المحافظة .

كما قام الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة قلقيلية بتوزيع عدد من الطرود الغذائية على بعض العمال المحتاجين من عمال المحافظة.

وطالب رئيس الاتحاد جميل عناية المؤسسات الرسمية التي تقوم على المساعدات بالعمل على التعاون مع الاتحاد العام في اختيار العمال العاطلين عن العمل ضمن القوائم التي يوزع عليها المساعدات العينية والتموينية منوها الى ان الاتحاد يقيم شبكة علاقات واسعة مع هذه المؤسسات ويتعاون معها بشكل مستمر .