الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال إبداع أبدعوا فإستحقوا كأس مواليد 1993

نشر بتاريخ: 20/10/2006 ( آخر تحديث: 20/10/2006 الساعة: 15:47 )
أشبال إبداع أبدعوا فإستحقوا كأس مواليد 1993

بيت لحم - معــــاً - كان يوم أمس موعداً للقاء النهائي في بطولة مواليد 1993 التي نظمها نادي إسلامي ببيت لحم بالتعاون مع نادي السالزيان وتحت رعاية شركة المشروبات الوطنية - مراوي وقد جمعت المباراة النهائية فريق إبداع وشباب حوسان ..

جماهير غفيرة حضرت اللقاء
وأما حشد رياضي غير مسبوق من التشجيع والوجود يتقدمهم رئيس اللجنة الفرعية محمود خليفة وأعضاء اللجنة ورئيس نادي إسلامي بيت لحم ونادي إبداع والسالزيان والعديد العديد من الرياضيين من أندية محافظة بيت لحم نزل الفريقان الى الميدان وأيديهم متشابكة يتقدمهم حكم المباراة عيسى كنعان وبعد إلتقاط الصور التذكارية بدأت المباراة .

هجوم حوساني مكثف
بدأت المباراة بهجوم مكثف من فريق حوسان وقد لعبت عوامل متعددة لهذا الهجوم لعل أبرزها طول قامة لاعبي حوسان، والإنتشار الأفضل في الملعب بالإضافة الى ان فريق إبداع إعتمد على الكرات القصيرة التي كانت في معظم الأحيان مقطوعة كما ان الحواسنة إعتمدوا على التسديد من خارج منطقة الجزاء فتقدم حوسان في بداية الشوط الأول وأحرز هدفين متتاليين ألى ان عادله إبداع في نهاية الشوط .

تراجع حوساني وتقدم إبداع
تغيرت الأوضاع في الشوط الثاني هذا الشوط الذي شهد تراجع في أداء لاعبي حوسان وضغط دهيشي متواصل أثمر عن تسجيل أربعة أهداف ليتقدم إبداع ويخرج فائزاً في المباراة بنتيجة 6/2 ولعل من أبرز الأسباب التي أدت الى هذا التقدم مشاركة اللاعب مصعب أبوسالم وكذلك تقدم اللاعب زهير شعبان في منطقة الهجوم .

أهداف إبداع

· الهدف الأول / سجله اللاعب معن ناجي في الدقيقة الأولى من هجمة مرتدة سددها من خارج منطقة الجزاء .
· الهدف الثاني / جاء بتوقيع نفس اللاعب وفي الدقيقة العاشرة بنفس طريقة الهدف الأول ليرتفع رصيد هذا اللاعب 11 هدف ومن ثم يستحق لقب هداف البطولة .
· الهدف الثالث / وجاء هذا الهدف بعد سيطرة من فريق إبداع وبواسطة معن ناجي .
· الهدف الرابع / كان أجمل الأهداف وجاء بواسطة اللاعب زهير شعبان وإثر تعاون بينه وبين اللاعب معن ناجي.
· الهدف الخامس /جاء في الدقيقتين الأخيرتين من اللقاء وبتويقع من اللاعب زهير سفيان .
· الهدف السادس / جاء من اللاعب الذي شارك في الشوط الثاني مصعب أبوسالم وكان هذا الهدف خاتم الأهداف .

أهداف حوسان

جاء هدف حوسان في الشوط الأول :
· الهدف الأول / جاء بعد أربع دقائق من المباراة عن طريق اللاعب عمر شاهر الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك .
· الهدف الثاني / جاء بتوقيع اللاعب محمد فتحي الذي سددها بيساره في الزاوية البعيدة لتفاجأ الحارس الإبداعي .

الحفل الختامي
وفي نهاية المباراة إنتقل الجميع الى قاعة مدرسة السالزيان وتحدث هناك الأب أندريه رئيس نادي السالزيان الذي رحب بالجميع وأكد على حرص إدارة السالزيان على تشجيع الرياضة تلاه نصري صبح رئيس النادي الإسلامي الذي شكر كافة الأندية التي شاركت وبارك لإبداع فوزها بعد ذلك ثم توزيع الجوائز والدروع على مستحقيها وهي :
1. كأس المركز الأول لإبداع .
2. كأس المركز الثاني لفريق حوسان .
وحصلت جورة الشمعة على المركز الثالث والسالزيان على المركز الرابع ، كذلك وزعت الدروع على الاعلام الرياضي وحصل اللاعب معن ناجي من فريق إبداع على كأس هداف البطولة وحارس مرمى حوسان على لقب أفضل حارس .
مثل فريق حوسان :
· شاكر عبدالوهاب .
· أحمد زياد .
· محمد عيسى .
· محمد فتحي .
· عمر شاكر .
· محمد خالد .
· حمزه سليم .
· باسل محمد .
مثل فريق إبداع :
· معن ناجي .
· نديم موسى .
· محمد أبوعاليه .
· أنس مراويه .
· نعيم أبوعكر .
· مصعب أبوسالم .
· زهير شعبان .
· محمد أبوعكر .
· محمد صراصره .