الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين يقيم افطارا جماعيا في طولكرم

نشر بتاريخ: 20/10/2006 ( آخر تحديث: 20/10/2006 الساعة: 20:11 )
طوبكرم- معا- اقام التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين -فرع محافظة طولكرم -افطارا جماعيا لاسر الشهداء بالمدينة والضواحي والمخيمات في قاعة القلعة في طولكرم .

وقد حضر بالافطار ممثل المحافظ جمال سعيد وقائد منطقة طولكرم ومدراء الاجهزة الامنية واللواء عزالدين الشريف عضو المجلس الثوري لحركة فتح والاستاذ عبدالناصر صالح مدير عام وزارة الثقافة بالشمال والدكتور نايف جراد عضو الامانه العامة للتجمع الوطني لاسر الشهداء وميسون اعمير رئيسة المكتب الحركي للمرأة.

وقد تخلل الافطار أمسية فنية تراثية قامت بتنفيذها الهيئة الفلسطينية لتنمية قدرات ومواهب الشباب الفلسطيني (شعاع ) وفرقة الشراع للتراث التابعة لها ،وبدأت الامسية بتلاوة أيات عطرة من القران الكريم ثم السلام الوطني ودقيقة حداد على اروح الشهداء تم تحدث الاستاذ جمال سعيد كلمة نيابة عن المحافظ تحدث عن التضحيات التي قدمها شهدائنا من اجل الحرية والاستقرار واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وشكرالتجمع الوطني لاسر الشهداء في طولكرم على جهوده المتواصلة في خدمة ورعاية أسر الشهداء وتخلله كلمات اخرى طالبت بصون دماء ووصية الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الخالد ابو عمار بالمحافظة على الوحدة والمصلحة الوطنية وعلى الانجازات الوطنية .

ثم تحدث الدكتور نايف جراد عضو الامانة للتجمع الوطني لاسر الشهداء كلمة رحب من خلالها بالحضور وقدم جزيل الشكر لمحافظ طولكرم وكادر المحافظة على رعايتهم لهذا النشاط وللهيئة الفلسطينية (شعاع) على دعمها المتواصل لانشطة التجمع وتعهد ان يبقى التجمع عنوان لرعاية وصون اسر الشهداء .

وتم تقديم عدة فقرات نية ودبكة شعبية من خلال فرقة الشراع نالت اعجاب الحضور وقد قامت رواء القب بعرافة الامسية وفي نهاية الامسية تم تقديم الهدايا من قبل الهيئة الادارية للتجمع في محافظة طولكرم على ابناء الشهداء بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد .

واشار عامر بلبيسي نائب أمين السر ومدير مكتب التجمع في طولكرم ان هذا النشاط جاء قبل حلول عيد الفطر السعيد وذلك من اجل الاهتمام وتحسس هموم ابناء من هم اكرم منا جميعا بمناسبة العيد ورسم الفرحة على وجهم ،حيث يحاول التجمع جاهدا ان يقوم بواجبه قدرالمستطاع وتم خلال شهر رمضان تقديم العديد من الخدمات لاسر شهداء محافظة طولكرم ،وطالب الجميع بتحمل مسؤولياته والنظر للمصلحة العامة على المصلحة الشخصية