الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد ثلاثة مواطنين واصابة اربعة اخرين في بلدة اليامون ومخيم الفارعة قضاء جنين

نشر بتاريخ: 27/10/2006 ( آخر تحديث: 27/10/2006 الساعة: 06:44 )
جنين- معا- استشهد ثلاثة مواطنين في بلدة اليامون غرب جنين واصيب اربعة اخرين خلال مواجهات اندلعت بعد ان اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في جنين.

وافاد مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية استشهاد المواطن احمد حسن ابو حسن (28عاماً)، بينما اصيب شقيقيه محمد (35عاما)، ورائف (20عاما) برصاص قوات الاحتلال اثناء تواجدهم على سطح منزلهم في بلدة اليامون غرب مدينة جنين.

واضافت المصادر ان اشتباكات وقعت بين قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة ومجموعة من المقاومين اطلقت خلالها قوات الاحتلال النار على الاشقاء الثلاثة اثناء تواجدهم على سطح منزلهم بشكل عشوائي، ما ادى الى استشهاد احدهم على الفور واصابة الاخرين بجراح وصفت ما بين متوسطة الى طفيفة.

وفي مخيم الفارعة جنوب شرق جنين استشهد مواطنان واصيب اثنان اخران بجراح خلال مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم.

واكدت مصادر طبية لمراسلنا ان فادي نمر سعيد صبح (27عاماً) ومصطفى محمد جبر (19عاماً) استشهدا برصاص قوات الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت فيما اصيب الشابين حازم محمود عوض برصاصة في القدم ووصفت حالته بالمتوسطة، وعبد عمار سالمة في القدم وتم اعتقاله على ايدي القوات الاسرائيلية الخاصة بعد اصابته.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم الفارعة واندلعت على اثرها مواجهات عنيفة بين الشبان حيث القوا خلالها الحجارة وزجاجات الحارقة على القوات الاسرائيلية.

من جهة اخرى اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم ثلاثة موطنين هم ثائر وشاحي ومحمد وشاحي وعبد الله وشاحي من مدينة جنين بعد ان داهمتها باعداد كبيرة من الاليات العسكرية، وافرجت عن محمد وعبد الله بعد ساعات من الاعتقال، فيما تم نقل ثائر الى جهة غير معلومة.

مصادر في سرايا القدس قالت لوكالة "معا" ان اشتباكات عنيفة مسلحة وقعت ما بين وحدات الشهيد حسام جرادات وقوات الاحتلال في مدينة جنين .