الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعة: الرئيس يتابع عن كثب سير عمل الحملة 194 في غزة

نشر بتاريخ: 17/09/2011 ( آخر تحديث: 17/09/2011 الساعة: 19:33 )
غزة- معا- عقدت الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194 اجتماعا هاما مع النائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة، في مقرها بغزة، نوقش خلاله مجموعة من القضايا الهامة المتعلقة بالتوجه الفلسطيني إلى الأمم المتحدة لجهة نيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران لعام 1967.

وضعت الحملة النائب في جملة من التفاصيل حول انجازات والمعيقات التي واجهت الحملة والتحديات المستقبلية.

وشدد النائب خلال اللقاء على جدية الذهاب إلى أيلول وأن الرئييس محمود عباس يبذل جهدا كبيرا هو والطاقم الفلسطيني لتحقيق حلم الفلسطينيين والشهداء والأسرى لنيل حقهم المشروع في تقرير مصيرهم كباقي شعوب العالم.

وأضاف جمعة أن الرئس عباس على تواصل دائم مع كافة الأطراف الفلسطينية وغير الفلسطينية للتأكيد على ا لثوابت الوطنية التي طالما تعهدت القيادة بالحفاظ عليها وعلى رأسها حق العودة وتقرير المصير وفق الشرعية الدولية والقرارات الأممية متمسكا بالقرار 242، و338، و194.

وأبدى جمعة إعجابه الشديد على سير عمل الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194، مؤكدا أن الرئيس عباس يتابع عمل هذه الحملة وخاصة في غزة.

ودعا جمعة جماهير الشعب الفلسطيني إلى رفع الأعلام الفلسطينية على المنازل في جميع أنحاء قطاع غزة، مشددا على أن هذه المرحلة تعتبر التاريخية بالقضية الفلسطينية، خاصة من خلال تدويلها عالميا.

ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي استكمالا لسلسلة اللقاءات مع النواب من أجل حشد الرأي العام حول استحقاق أيلول.