الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير وزارة الاقتصاد في سلفيت يشيد بأداء وتعاون الشرطة

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 14:16 )
سلفيت- معا- أشاد مدير وزارة الاقتصاد الوطني في سلفيت مثنى المصري اليوم الاحد، بأداء وتعاون الشرطة مع مديرية الاقتصاد ومساندتهم للموظفين في أية جولة على الأسواق والتجار والعمل المشترك في ضبط بعض القضايا وإحالتها إلى النيابة العامة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير مديرية الاقتصاد الوطني في سلفيت مثنى المصري ورئيس قسم حماية المستهلك خالد عبية قد زاروا اليوم الاحد، مديرية شرطة محافظة سلفيت وكان في استقبالهم مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي والرائد أيمن زغلول مدير العمليات و الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام.

وذكر البيان أن الزيارة تأتي ضمن إطار التعاون وتوثيق الصلة بين الدوائر والمؤسسات الرسمية المختلفة والشرطة ولبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين لضمان تطوير وتعزيز العلاقة بين الشرطة والاقتصاد الوطني بما يخدم الجمهور الفلسطيني والمصلحة الوطنية.

ورحب المقدم الشلبي بالوفد الزائر مؤكدا لهم على تقديم كل الدعم والتعاون لموظفي الوزارة في عملهم وفي أي وقت، مشيرا إلى أهمية مراقبة ومتابعة الأسواق والسلع حفاظا على أرواح المواطنين وعدم السماح لأحد بالعبث أو التلاعب أو تزوير أي منتج.

من جهته أشار المصري إلى متابعة الوزارة للعديد من الملفات ومتابعة التجار والسلع في الأسواق، مهيبا بالتجار ضرورة الانتباه الى نوعية السلع المقدمة للمواطنين والتعامل مع المنتجات ضمن المعايير الصحية السليمة والابتعاد عن الغش التجاري ومراعاة صحة المواطنين في ذلك، وأكد أن دائرة حماية المستهلك تتابع عملها في الأسواق بدقة وحرص شديدين تنفيذا للقوانين المرعية وخاصة قانون حماية المستهلك وقانون مكافحة وحظر منتجات المستوطنات.

وفي نهاية الاجتماع أكد المقدم الشلبي على ضرورة التنسيق المشترك للنهوض بالمؤسسات الوطنية وتمكين المواطن من الحصول على أفضل الخدمات, وتوفير الظروف الصحية والمعيشية للجمهور من خلال تطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات باستيفاء شروط السلامة العامة في كافة المنشات الصناعية والمحال التجارية والمسالخ, ومنع ضعاف النفوس من الاتجار والتلاعب بأرواح المواطنين.