الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تختتم اجتماع الشراكة الدولية السنوي

نشر بتاريخ: 31/10/2006 ( آخر تحديث: 31/10/2006 الساعة: 16:52 )
رام الله - معا - اختتمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم الثلاثاء، اجتماع الشراكة الدولية في مقر الجمعية الكائن في البيرة، والذي استمر لمدة يومين.

وشارك في هذا الاجتماع ممثلون عن الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، وعن الجمعيات الوطنية، إضافة إلى القنصليات والممثليات والدولية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، ووكالات التعاون الدولية المساهمة في دعم استراتيجية وبرامج جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وتم خلال الاجتماع تجميع كافة الجهات الداعمة والمانحة للجمعية بغية تحسين كفاءة العمل المشترك من خلال برامج وآليات شراكة وتعاون لدعم برامج طويلة الأمد، إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب فيما بين الجمعية وشركائها.

وناقش الاجتماع برامج جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني للعام المقبل 2007، والخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع المحلي، في ظل الأوضاع الحالية، بالإضافة إلى احتياجات الجمعية لتمكينها من تنفيذ هذه البرامج..

وفي ختام الاجتماع، عقدت جلسة مغلقة لأعضاء الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، لدراسة سبل التعاون والتنسيق في المشاريع والبرامج المشتركة، ومناقشة آليات الدعم للنداء الطارئ الصادر عن الجمعية لتغطية المصاريف الأساسية للعام 2007.

وفي ختام الاجتماع، شكر رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يونس الخطيب المندوبين الذين شاركوا في الاجتماع، ومؤسساتهم التي تقوم بدعم الجمعية ومساندتها حرصاً منها على استمرار الجمعية في تقديم خدماتها للشعب الفلسطيني.