الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين برفح تكرم الطلبة المتفوقين بمدارس وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 18:41 )
رفح- معا- ظمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم رفح جنوب قطاع غزة اليوم الاثنين, سلسلة من الزيارات الميدانية للطلبة المتفوقين في المرحلتين الابتدائية والإعدادية بكافة مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بمخيم رفح , حيث حصلت اللجنة على كشوفات المتفوقين المعتمدة من مدارس الوكالة من الصف الرابع حتى الصف التاسع.

وسلمت اللجنة خلال زياراتها للمتفوقين شهادات تقدير ومنحة نقدية بقيمة 100 شيقل لـ 557 طالبا متفوق مقدمة من دائرة شئون اللاجئين بـ م . ت . ف صرفت لهم عبر البنوك.

وقال زياد الصرفندي رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم رفح أن هذه المنحة المقدمة من دائرة شئون اللاجئين للطلبة المتفوقين " تأتي ضمن حملة منحة الطالب المتفوق في مدارس وكالة الغوث والتشغيل التي أطلقتها دائرة شئون اللاجئين للسنة الثانية على التوالي في كافة مخيمات اللاجئين".

وأكد الصرفندي أن هذه الحملة تهدف لخلق حافز للتنافس بين الطلبة على التفوق والتميز , وتعزيز طموحهم ورغبتهم في التفوق والتحصيل العلمي, مؤكداً على حرص دائرة شئون اللاجئين على الاهتمام بالطلبة ودعمهم وتعزيز قدراتهم ورفع المستوى التعليمي داخل مخيمات اللاجئين.

هذا وقد لاقت الزيارات الترحيب من أهالي وذوي الطلبة المتفوقين, حيث قدموا الشكر للجنة الشعبية للاجئين على هذه المنحة, كما أشادوا بجهود وسعي اللجنة الشعبية للاجئين في دعمهم الدائم لأهالي ولأبناء مخيمات رفح .