الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم فتح في طولكرم: اعتقال النواب والوزراء لن يثني المساعي في تعزيز وحدة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 03/11/2006 ( آخر تحديث: 03/11/2006 الساعة: 13:42 )
طولكرم- معا- استنكرت حركة فتح في طولكرم اقدام قوات الاحتلال فجر اليوم باختطاف المهندس عبد الرحمن زيدان وزير الاشغال العامة والاسكان في الحكومة الفلسطينية .

واعتبرت الحركة في بيان صحفي وصل "معا " نسخة منه ان اختطاف زيدان اعتداء يضاف الى سلسلة اعتداءات وجرائم الاحتلال والحكومة الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الذي لا يراعي صغيرا وكبيرا ولا وزيرا ولا مكانا مقدسا.

وقال سمير نايفة الناطق باسم فتح في طولكرم ان اعتقال النواب والوزراء لن يثني او يوقف مساعي الخيرين من ابناء هذا الشعب المناضل في بذل كل الجهود لتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني ونبذ الخلافات ونقاط الاختلاف بين القوى والفصائل الوطنية.

واضاف نايفه ان اعمال القتل التي تحدث الان في بيت حانون بقطاع غزة واعمال الاعتقالات والخطف في الضفة الغربية يجب ان تعزز القناعة لدى الجميع في هذا الوطن ان الكل في دائرة الاستهداف مثلما هو مشروعنا الوطني وثلما هي والوحدة الوطنية .

وقال نايفة ان المطلوب فلسطينيا وعلى كافة المستويات ولمواجهة العدوان الاسرائيلي الواسع هو التحرك الجاد لوضع خطة فلسطينية تعيد القضية الفلسطينية الى وضعها الطبيعي في المحافل الدولية وتوقف العدوان الاسرائيلي.