مركز هولست الثقافي بغزة يختتم فعاليات برنامج حوسبة مناهج التعليم

نشر بتاريخ: 23/07/2005 ( آخر تحديث: 23/07/2005 الساعة: 16:14 )
غزة _معا_ اختتم مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة فعاليات برنامج حوسبة مناهج التعليم الذي نفذ بالتعاون مع العديد من مؤسسات المجتمع المحلي التربوية ومركز ميديا سوفت العكلوك وبإشراف من وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بشمال غزة.

وشمل البرنامج تدريب 30 طالباً وطالبة بشكل مكثف على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة وتجيير هذه الخبرة لإعداد وتنفيذ برامج تعليمية تحتوي على المناهج التعليمية المقررة لتمكين طلبة المدارس من الاستفادة منها إلى أقصى درجة ممكنة في تحصيلهم الدراسي.

من جهة أخرى دعا عبد الفتاح حميد رئيس اللجنة الثقافية في البلدية مراكز البلدية الثقافية والمجتمعية العمل بأقصى درجة ممكنة وتنفيذ المزيد من البرامج والنشاطات النوعية للمساهمة في الارتقاء بالواقع الثقافي والمجتمعي في المدينة، مضيفاً أن البرنامج سعى إلى استقطاب مجموعة متناسقة من الطلبة الموهوبين تم تتويج تدريبهم وعملهم بمعرض نظمه المركز في مركز رشاد الشوا الثقافي تم خلاله عرض البرامج التي صممها المشاركون بالبرنامج، وحظيت باهتمام المؤسسات التربوية والثقافية والعاملين في مجال الحوسبة والكمبيوتر.

وذكر حميد أن هناك مراحل قادمة من المشروع تستهدف تطويره واستقطاب المزيد من المواهب الواعدة، مشدداً على أن البلدية لن تتواني عن تقديم المزيد من الخدمات الأساسية للمساهمة في بناء الإنسان والأرض الفلسطينية في شتى المجالات.