الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن حملة شعبية اهلية لدعم مستشفى اريحا الحكومي

نشر بتاريخ: 14/10/2011 ( آخر تحديث: 14/10/2011 الساعة: 11:59 )
اريحا-معا- أطلقت لجنة الخدمات الشعبية بمخيم عين السلطان بمحافظة أريحا والأغوار، اليوم الخميس، حملة دعم ومساندة لمستشفى أريحا التخصصي الحكومي.

وقال رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عين السلطان محمد خميس أبو داهوك: إن اللجنة ستعمل على التواصل مع كافة المؤسسات والشخصيات الاعتبارية للعمل على تزويد المستشفى بكل ما يلزم من أثاث ونواقص من أجل أن يبقى بمستوى متقدم.

وأشار إلى أن الحملة تنفذ بالتنسيق مع المحافظة والغرفة التجارية إدارة المستشفى، وقد ابدى ابو داهوك اعجابه بالتطورات التي يشهدها المستشفى مشيدا بالخدمات التي يقدمها المستشفى لأهالي المحافظة وقال: إن واجب المجتمع المحلي المساهمة بدعم واستمرار عمل المؤسسات التي تقدم خدمات للعموم'.

من جهته ثمن مدير عام مستشفى أريحا ناصر العناني هذه البادرة، مؤكدا أن وزارة الصحة والسلطة الوطنية لا تألوان جهدا في توفير كل ما يلزم للمستشفى وأن مساهمة المجتمع المحلي مهمة وضرورية بهذا المجال.

ولفت بهذا الخصوص إلى المبادرة الرائدة للغرفة التجارية ومجلس إدارتها والتي تمثلت بتنظيم حملة لتأمين عدد إضافي من مقاعد الانتظار ومبردات مياه وأثاث للمستشفى، مبينا أن هذا العمل يعكس قيم الخير والتكافل من قبل العديد من أفراد المجتمع ومن التجار ورجال الإعمال.

وقال العناني: 'إن هذه اللفتات من قبل المجتمع المحلي تلزمنا كإدارة وطاقم طبي أن نبذل المزيد لخدمة أهلنا وشعبنا.

بدوره أكد نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب، أن المحافظة لن تدخر جهدا في دعم وتوفير الاحتياجات للمستشفى الحكومي من خلال القنوات الرسمية وكذلك التواصل مع المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن بعض مؤسسات المجتمع المحلي والميسورين من أبناء المحافظة سجلوا حضورا متميزا في ميادين البناء وعمل الخير