الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي في نابلس تدين العدوان على قطاع غزة

نشر بتاريخ: 05/11/2006 ( آخر تحديث: 05/11/2006 الساعة: 13:47 )
نابلس-سلفيت-معا- أدانت لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي في محافظة نابلس الاجتياح الإسرائيلي لقطاع غزه وبلدة بيت حانون، وجرائم الإبادة الجماعية التي تنفذها وحدات القتل الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت الشبيبة في بيان وصل"معا" نسخة عنه أن الهجمة العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة, إنما تكشف على مدى المخطط الإسرائيلي الهادف إلى إعادة الاعتبار للجيش الإسرائيلي المهزوم في حربه الأخيرة في لبنان ولإعادة ثقة الجمهور الإسرائيلي بجيشه المهزوم.

ودعت الشبيبة إلى تدخل دولي عاجل لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل ضد شعبنا الأعزل، ووقف جرائم الإبادة الجماعية الجارية بحق المدنيين، وتوفير الحماية الدولية اللازمة له، والعمل على رفع الحصار الظالم عنه، والذي أدى إلى تدهور الأوضاع الإنسانية بدرجة باتت تهدد بكارثة إنسانية خطيرة, داعية المجتمع الدولي إلى رفض وإدانة مثل هذه الممارسات.

وأكدت الشبيبة على ضرورة تعميق وتعزيز روح الوحدة الوطنية الفلسطينية، باعتبارها الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات الهادفة إلى النيل من إرادة شعبنا وقضيته الوطنية.

كما دعت الفصائل الوطنية والإسلامية، إلى العمل المثابر والجاد من أجل تشكيل حكومة وحدة وطنية، تشارك بها كافة القوى على أساس القواسم المشتركة التي تم التوصل إليها في وثيقة الوفاق الوطني.

كما نددت الشبيبة بالاجتياحات المتكررة وبحملة الاعتقالات الواسعة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.