الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وفتح في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 11:50 )
سلفيت- معا- عقد لقاء مابين هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت ضم المفوض السياسي والوطني المقدم صالح ثابت والمفوض رامي حسان والمفوض عبد الباسط سعيد وبين حركة فتح اقليم سلفيت ضم امين سر الاقليم عبد الستار عواد وعدد من لجنة الاقليم وكادر الحركة ومدير مكتب الاقليم رشاد عفانه.

وتحدث عبد الستار عواد في العديد من القضايا السياسيه والاجتماعيه قائلا ان الرئيس ابو مازن بذل جهدا كبيرا من اجل رفع طلب العضويه لدولة فلسطين الى مجلس الامن وان الرئيس اعاد قضية فلسطين الى سلم اولويات الامم المتحده والعالم كله.

كما تحدث ايضا عن الاضراب الذي يخوضه الاسرى وصمودهم في سجون الاحتلال وعن المعاناه اليوميه التي يتعرضون لها الاسرى وان حركة فتح اقليم سلفيت استنفزت كافة اطرها التنظيميه وكادرها ومناصريها من اجل مساندة قضية الاسرى وتحدث عواد عن التعاون المميز والتنسيق المستمر مابين هيئة التوجيه السياسي وحركة فتح.

وتحدث المقدم صالح ثابت المفوض السياسي في محافظة سلفيت عن العلاقة مابين هيئة التوجيه السياسي وبين كافة المؤسسات الوطنية وان هيئة التوجيه معنية بالتعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات الامنية دون استثناء، ونقل ثابت تحيات المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري لاقليم سلفيت مؤكدا على ضرورة المشاركه الفاعلة للفلاحين في قطف ثمار الزيتون.

واكد ثابت بان المؤسسات الامنيه تطبق النظام والقانون دون تمييز.