الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الدوري التصنيفي فوز البريج على العودة والأهلي على الزيتون

نشر بتاريخ: 06/11/2006 ( آخر تحديث: 06/11/2006 الساعة: 20:30 )
بيت لحم - معــــاً - بالرغم مما يعترض مسيرة الدوري التصنيفي في قطاع غزة وخاصة الظروف الأمنية التي فرضها الإحتلال الإسرائيلي من خلال إجتياحه لشمال القطاع إلا أن مسيرة الدوري تصارع الأمواج العاتية وتتقدم ببطىء الى الأمام، اليوم جرى لقاءان الأول جمع مركز خدمات البريج والعودة وإنتهى بفوز البريج 4/3 والثاني جمع الأهلي والزيتون وإنتهى بفوز الأهلي 2/1 .

مباراة البريج والعودة
جاء هذا اللقاء في عداد مباريات المجموعة الثالثة وإستطاع فريق البريج أن يسجل هدفين في الشوط الأول باكورة الأهداف سجلها رجا أبوشماله في الدقيقة 4 وفي الدقيقة 45 سجل ناهض ميط الهدف الثاني، إرتفعت وتيرة اللقاء في الشوط الثاني وخاصة بعد العرض المقنع الذي قدمه فريق العودة وكاد البريج ان يقع في شباكه فقد سجل ثلاثة أهداف فيما سجل البريج هدفين آخرين جاء الهدفان بتوقيع عبدالله جربوع وأحمد عبد السلام فيما سجل أهداف العودة اللاعب هاني الرقب في الدقائق 15،20،29، لينتهي اللقاء بفوز البريج 4/3 .

حكم اللقاء
نوح السر وساعده محمود أبوجعيره وسامي البحيصي وفايز عمران رابعاً ، وبهذا الفوز إرتفع رصيد البريج الى 16 نقطة ليبقى في المركز الرابع فيما تجمد رصيد العودة عند 3 نقاط لتبقى في المركز التاسع والأخير .

الأهلي والزيتون
اللقاء الثاني في الدوري الذي جرى سحابه هذا اليوم جمع الأهلي والزيتون وإنتهى بفوز الأهلي 2/1 الذي وصل رصيده الى 14 نقطة ليحتل المركز الثالث فيما تجمد رصيد الزيتون عند 8 نقاط ليحتل المركز السادس .. وقد أقيم اللقاء على إستاد فلسطين وجاء ضمن لقاءات المجموعة الثانية، أول الأهداف جاءت بقدم المخضرم زياد الكرد إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك كان ذلك في الدقيقة 8 من عمر اللقاء وفي الشوط الثاني إحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الزيتون في الدقيقة 23 تصدى لها محمد أبوجري ليحرز منها هدف التعادل .. هدف التقدم جاء للأهلي عن طريق زياد الكرد في الدقيقة 33 عندما إستغل كرة من اللاعب محمد مشتهي، وبقيت المباراة هجمة هنا وأخرى هناك الى ان أعلن الحكم نهايتها .

حكم اللقاء
الدوري عارف الجمل وساعده محمد الشيخ خليل وعنان الرواغ ومحمود الجيش رابعاً .