الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على عصابة لتهريب المخدرات يرأسها ضابط بالجيش الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 09:07 )
القدس- معا- سمحت المحكمة العسكرية بالنشر اليوم الاحد عن القاء القبض على عصابة لتجارة المخدرات يقف على رأسها ضابط برتبة رائد في الجيش الاسرائيلي يخدم في منطقة قطاع غزة.

وقد اعتادت هذه العصابة التي يوجد ضمن افرادها عناصر من الشرطة والجيش على الاتجار بالمخدرات التي يتم ضبطها على الحدود المصرية الاسرائيلية من المهربين .

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد قام الضابط "31 عاما"بالاتصال مع تجار للمخدرات في اسرائيل واصبح يزودهم بالمخدرات، وقد اعتاد القيام في ذلك في معسكر الجيش الاسرائيلي جنوبي اسرائيل والذي كان يخدم فيه، وقد اعتقل بالاضافة اليه 9 اشخاص اخرين ضمن هذه العصابة من بينهم عناصر في الشرطة والجيش الاسرائيلي، وسوف يقدم ضد كافة المتهمين لوائح اتهام خلال الاسبوع القادم.

واشار الموقع ان عملية الاعتقال للضابط مع افراد العصابة تمت بداية هذا الشهر، اثر شكوك من احد الاسرائيليين واشتباهه في سيارة، حيث استدعى قوات الشرطة التي عثرت داخل السيارة على كميات من المخدرات ، وجرى بعد ذلك اعتقال باقي افراد العصابة والتحقيق معهم.

واضاف الموقع ان العصابة خلال عملها قامت ببيع 50 كيلوغرام من الحشيش بالاضافة الى الهيروين، ويصل مجموع مبيعات هذه العصابة الى ما يقارب 2,5 مليون شيقل.