السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مصانع الدهانات الوطنية ( ناشونال ) تفتتح معرض عين كارم للديكورات والسيراميك في اريحا

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 02:39 )
اريحا - معا - افتتحت شركة مصانع الدهانات الوطنية ( ناشونال ) تحت رعاية رئيس بلدية اريحا معرض عين كارم للديكورات والسيراميك في مدينة اريحا بحضور عضو المجلس البلدي وممثلا عن رئيس البلدية سمير جوهر ووائل القدومي مدير عام شركة الدهانات الوطنية وعدد من موظفيها والعميد اسماعيل البواب ممثلا عن الامن الوطني والشيخ كايد براهمة مدير الاوقاف في اريحا والشيخ زايد ابو رومي رئيس جمعية الاسراء وعدد من مدراء الدوائر والمؤسسات وحشد من الاهالي .

وفي كلمه رئيس البلدية التي القاها عنه عضو المجلس البلدي سمير جوهر اكد على النهوض بالاقتصاد الوطني وحمايته ودعمه مشيدا بجهود بشركة مصانع الدهانات الوطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني داعيا الشركات المختلفة للاستثمار في مدينة اريحا .

من جهته اعرب مدير عام شركة الدهانات الوطنية وائل القدومي عن امله بان تكون هذه الخطوة تعزيزا للاقتصاد الوطني الفلسطيني ورفع مستوى الاداء في صناعة الدهانات وما يحتاجه المواطن في هذا المجال ، واكد القدومي على دعم المؤسسات الوطنية ، واعلن ان ابوب الشركة في الاردن ومصر امام الكفاءات الفلسطينية في الخارج . واكد على ان الشركة تواكب كل ما هو جديد في صناعة الدهانات العالمية .

والقى الشيخ زايد ابو رومي رئيس جمعية الاسراء الخيرية في اريحا كلمة اكد فيها على دور الاقتصاد الوطني مشيدا بالشركات الوطنية التي حاول النهوض بالاقتصاد الفلسطيني رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني مشيدا بجهود شركة الدهانات الوطنية .

بدوره اشاد الشيخ كايد براهمة مدير الاوقاف في اريحا بالشركات ورجال الاعمال المستثمرين في فلسطين في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني ، وفي نهاية الحفل قام عضو المجلس البلدي سمير جوهر نائبا عن رئيس البلدية ومدير عام الشركة وائل القدومي بقص الشريط والقيام بجولة في زوايا المعرض .

وتخلل الحفل قصيدة للطفل همام ايو رمي فيما تولى عرافة هذا الحفل سامر دعاس .