الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يزور بلدة إذنا لتفقد الأوضاع فيها برفقة قادة أجهزة أمنية

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 00:26 )
الخليل-معا-قام محافظ محافظة الخليل كامل حميد بزيارة بلدة أذنا يرافقه قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة ووفد من المحافظة للاطلاع على الوضع الصحي والبيئي في البلدة بعد الحد من ظاهرة الخردة.

واستقبل المحافظ والوفد المرافق، رئيس بلدية أذنا وأعضاء المجلس البلدي ومؤسسات البلدة ووجهاء العشائر وحشد كبير من المواطنين.

ووضع رئيس البلدية جمال طميزي المحافظ في صورة ما توصلت اليه اللجنة الأمنية التي ساهمت في الحد من ظاهرة احراق أسلاك الكهرباء بنسبة 80% مشيدا باهتمام المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية للتخلص من هذه الظاهرة التي تشكل خطرا على حياة المواطنين وممتلكاتهم.

من جانبه حيا المحافظ حميد أهالي البلدة ومؤسساتها وفصائلها وقواها السياسية باسم الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) قائلا" أن هذا اليوم مميز للوحدة الوطنية والاجتماعية " مؤكدا أن هذه الزيارة برفقة قادة الأجهزة الأمنية من اجل ترسيخ النظام والقانون وان السلطة بكافة مؤسساتها المدنية والعسكرية في خدمة المواطن والوطن.

وأعلن المحافظ أن الهدف من هذه الزيارة هو إيصال رسالة للمواطنين في بلدة إذنا، قائلاً: "إن هدفنا هو الاستمرار بمزيد من الإجراءات من أجل التخلص من أي مصدر للتلوث الصحي والبيئي".

وطالب أهالي بلدة إذنا، بالعمل سوية مع اللجنة الأمنية، ليكون دافعا قويا من اجل التخلص من هذه الظاهرة.

بدوره أعرب العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة عن أمله في القضاء على هذه الظاهرة وذلك من خلال تقديم كل من يثبت قيامه بحرق النفايات للعدالة مشيرا إلى أن ذلك يأتي من خلال تعاون المواطن للقضاء عليها .

وقد تم خلال الزيارة الاطلاع على عدد من المشاريع التي تقوم بها البلدية كإنشاء جمعية لذوي الاحتياجات الخاصة ومدرسة للطلاب , كما تم زيارة مركز شرطة إذنا والاطلاع على كمية من الخردوات المضبوطة قامت الشرطة بضبطها أثناء قيام عدد من المواطنين بحرقهـا .

خلال اللقاء فتح باب النقاش لأهالي البلدة مستعرضين أهم القضايا والمشاكل التي تواجه البلدة، ووعد المحافظ بالعمل على هذه المشاكل من خلال الجهات ذات الاختصاص.