الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صناع الحياة يدعو للمشاركة الفاعلة والعملية للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 15:39 )
غزة- معا- دعا نادي صناع الحياة في فلسطين أبناء الشعب الفلسطيني للمساهمة الفاعلة والعملية للتخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني, مطالباً أعضاءه التوجه العاجل للتبرع بالدم لصالح جرحى المجزرة الاسرائيلية في بيت حانون شمالي قطاع غزة.

وقال سامي عكيلة رئيس مجلس إدارة النادي في قطاع غزة إن لغة الشجب والاستنكار والبيانات المتوعدة لم تعد تجدي نفعاً, ولا تتناسب وحرب الإبادة الممنهجة ضد الإنسانية الفلسطينية والهادفة لابادة الإنسان الفلسطيني وطرده من أرضه.

ودعا عكيلة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وفعالياته بضرورة المشاركة الإيجابية والفاعلة في كافة ميادين الدعم الإنساني وغيره, مطالباً إياهم إلى نبذ كافة الخلافات والتباينات السياسية من أجل المصالح العليا للشعب الفلسطيني.

وأكد عكيلة عزم النادي على مواصلة حملته التي كان قد أطلقها في 15/5/2006تحت شعار "معاً ننصر فلسطين" والساعية إلى المساهمة العملية في تثبيت الشعب الفلسطيني المحاصر, والتخفيف من معاناته اليومية.

وفي سياق متصل نظم النادي اعتصاماً احتجاجياً صامتاً بالتعاون مع وزارة شؤون المرأة في مدينة رام الله بالضفة الغربية, عبر خلاله عن غضبه العارم من المجازر الاسرائيلية المتوالية بحق الشعب الفلسطيني.

وعبر علاء الغفري رئيس مجلس إدارة نادي صناع الحياة في مدينة رام الله عن استهجان نادي صناع الحياة من الصمت العربي والدولي إزاء ما يحدث في فلسطين, داعياً إلى تحرك عاجل من أجل وقف العدوان.

ودعا الغفري الفعاليات العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني ومعاناته اليومية جراء العدوان الإسرائيلي, مشدداً على أن الصمت العربي الأخير بات يشكل غطاءً للعدوان المتواصل.