الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس والشبيبة الفتحاوية يدينان المجزرة الإسرائيلية والصمت الدولي إزاء حرب الإبادة الجماعية

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 15:49 )
خان يونس - معا - عبر الدكتور أسامة الفرا، محافظ محافظة خان يونس، عن استنكاره الشديد من العملية الإجرامية البشعة التي أرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت حانون، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 18مواطنا.

واستهجن د.الفرا في بيان أصدره المكتب الإعلامي بالمحافظة، وصل "معا" نسخة منه، من سياسية الغطرسة الإسرائيلية التي تتصاعد حدتها دون أن يحرك العالم ساكناً لوقف شلال الدماء النازف على المدنيين العزل وما يتعرض له شعبنا من حرب إبادة الجماعية .

من جانبها شجبت منظمة الشبيبة الفتحاوية ومجلس إتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة، في بيان استنكار وتضامن مع أهالي الشمال العملية الإجرامية، ونعى البيان ذاته بمزيد من الحزن والأسى شهداء وأبطال مجزرة بيت حانون ، ودعا البيان الرئيس عباس ورئيس الوزراء لإعلان حكومة طوارئ قوية قادرة على مواجهة الغطرسة الصهيونية الأمريكية ضد أبناء شعبنا لتكون الوحدة هي صمام الأمان .

كما دعا مجلس الطلاب للمشاركة في المسيرات الحاشدة التي سوف تنطلق في محافظة خان يونس لإدانة المجازر البشعة وتنديداً بالصمد العربي المتخاذل والموقف الدولي المتآمر.

وقال بيان منظمة الشبيبة في جامعة القدس المفتوحة" كيف لا ونحن نراهم يتقدمون إلى الشهادة بصدورهم العارية غير مبالين لدبابات وطائرات ولا القذائف التي تتهاوى عليهم لتبين للعالم المتخاذل والمتآمر مدى وحشية وغطرسة هذا العدو الغاشم باستهداف الأطفال والنساء والشيوخ، مؤكدين على أن شعبنا لا ينسى كذلك مجزرة اليامون في جنين التي راح ضحيتها خيره أبناء شعبنا.