الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة متأخرة : اسرى (ايشل و هولي كيدار) يناشدون لوقف الاقتتال في غزة

نشر بتاريخ: 24/07/2005 ( آخر تحديث: 24/07/2005 الساعة: 16:05 )
معا - هذا نص الرسالة التي نقلها نادي الاسير الفلسطيني على لسان اسرى ايشل وهولي كيدار والتي ناشدوا من خلالها حماس والسلطة وفتح وقف الاقتتال ، ورغم ان الاقتتال توقف الا ان حرص الاسرى يظل موجودا وهذا نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم
نحن اسرى سجن بئر السبع بقسميه ايشل وهولي كيدار ندعوا جميع الفصائل في غزة الى احترام دماء الشهداء والتوقف عن كل ما هو سلبي وان لا يترك الحبل للجهلة ولا للمغرضين. ونذكرهم بأن دم الشهداء بين جميع الفصائل لم يجف بعد. ونناشد بإسم الاسرى ان يكون الدم الفلسطيني حرام ليس بالكلام وانما فعلاً وقولاً، وترتيب البيت الفلسطيني لأن هناك تحديات اكبر قادمة بعد الانسحاب. وبالتالي عليهم ان يكونوا يد واحدة، واننا نبارك الاتفاق الذي توصلوا اليه ولكن على ان يكون هذا الاتفاق من القلب لأن جميع ما حصل يصب لمصلحة العدو وخدمتهم.

وليعلم الجميع ان اسرائيل هي المستفيد الوحيد من الخلافات والنزاعات، وعلى جميع الفصائل تصفية القلوب وان يكونوا كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا رحماء فيما بينهم اشداء على عدوهم، وانهاء كافة مظاهر الاحتقان والتوتر وتعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بين الفصائل، وعليهم دائماً التحلي بضبط النفس وعدم استخدام وسائل الاعلام للرد على بعضهم وان يكون حل الخلافات دائماً داخلياً وليس بصورة علنية.

ويتذكروا ان كل بيت في قطاع غزة قد قدم لأجل ان يرى الحرية بازغة، وتعم الفرحة على الجميع عند دحر الاحتلال من القطاع وليكون عرساً لم تشهد له الارض الفلسطينية مثيل وحتى ينتقل هذا العرس لكل بقعة من بقاع فلسطين.